رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

 ابن خالتها “باسها” فى الكوشة.. زوجة لمحكمة الأسرة: زوجي طردني في ليلة زفافي

أرشيفية
أرشيفية

اشتكت زوجة من تعدى زوجها عليها بالضرب رغم أنها أحسنت إليه و تحملت مالا يتحمله أحد، لكنهطردها في ليلة زفافها بسبب"بوسة".

وقالت الزوجة:”لقد تزوجت وعمري ١٨ عاما، بطريقة مايسمى بزواج الصالونات عن طريق إحدى جاراتنا، وبعد انتهاء حفل العرس الذي أقيم بأحد قاعات الفنادق الشهيرة، وتوجهت وزوجي إلى عش الزوجية تراود مخيلتي أحلام كثيرة، وتغمرني سعادة غير مسبوقة، وبعدما أفضى كل منا إلى الآخر، فوجئت به قد تحول إلى وحش كاسر، ودون مقدمات قام بالاعتداء علي بالضرب والصفعات، ويهرول مسرعا ويمسك بملابسي ويلقي بها أمام باب الشقة ويدفعني للخارج حتى كدت أن أسقط على الأرض، في محاولة لطردي، عقدت المفاجأة لساني ولم يكن أمامي غير البكاء بصوت مخنوق، وأنين من شدة الآلام بسبب الضرب الذي يوجهه لي في أنحاء متفرقة من جسدي”.

وأضافت:”أثقلت رأسي بالتساؤلات، ويمر المشهد أمام عيني وكأنه كابوس، وتراودني الأفكار والفضيحة التي ستلحق بي أمام الجيران والأهل، الزوج يطرد زوجته في ليلة زفافها، توسلت إليه بأن يشرح لي ماذا حدث لكل ذلك، وأمسكت بباب الشقة، وأغلقته وطلبت منه أن يهدأ لكنه ثار ووقعت المفاجأة على راسي كالصاعقة عندما قال لي بأنه رأى مشهد لم يقدر أن ينساه ولا يغيب عن وجدانه وهو عندما تقدم ابن خالي وأنا في الكوشة يبارك الزواج، وبيبوسني”.

وتابعت:” قلت له إنهمثل أخي، وهو أصغر مني في العمر بمراحل، لكنه دون جدوى وأخذ يدفعني إلى خارج الشقة، ولم يتركني إلا عندما أخبرته بأنني سوف أرحل في الصباح، وتوجهت إلى إحدى الغرف، ولم ترى عيني النوم، تنساب دموعي على وجنتي وكأنها حمم بركانية، من هول تصرفه وغيرته الشديدة، ومع انطلاق صوت المؤذن معلنا عن فجر يوم جديد، فوجئت به، يضمني إلى صدره ويعتذر عما بدر منه، تنفست الصعداء وغفرت له فعلته، والتمست له العذر معتقدة بأنها غيرة وحبه الشديد لي”.

وأشارت إلى أنه بمرور السنين تبين أنبخيل، ويأخذ التعليمات من أمه وشقيقاته، لدرجة أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب وأجهضهافي طفلهاالثاني.

وأوضحت الزوجة:”هو فاكر إن بعد كل مرة يضربني.. ويجي يراضيني.. ويصالحني بكلمتين وحضن.. لا.. لا.. خلاص كل حاجة بينا انتهت، ولو واحدة غيري عاشت اللي عشته.. كانت تركت اولادها وهربت لكني تحملت من أجلهم. وسوف أتحمل وحبي لهم وخوفي عليهم.. هو الدافع اللي هيخليني لا أفكر في العودة إليه، وسأظل معهم وبحانبهم.

من جانبهم، قام أعضاء هيئة مكتب تسوية المنازعات الأسريةبإرسال طلب حضور للزوج لسماع أقواله.

تم نسخ الرابط