رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن بهجت قمر: أنا أكثر الناس اللي اشتغلت مع عمرو دياب ومحظوظ إني سجلت تاريخي معاه

أيمن بهجت قمر وعمرو دياب
أيمن بهجت قمر وعمرو دياب

أعرب الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن سعادته البالغة، بعمله مع الفنان عمرو دياب، مشيرًا إلى أنه من أكثر الناس الذين عملوا معه.

وقال أيمن بهجت قمر خلال لقائها ببرنامج “بالخط العريض”:علاقتي بعمرو دياب بدأت قبل 6 سنوات من بداية تعاوننا، وكان ذلك من خلال صداقتي بالموزع الكبير طارق مدكور الذي عرفني بعمرو دياب.

وواصل:كان ذلك في فترة ألبوميه "ضحك ولعب وجد وحب" لفيلم ذكريات، وبعده ألبوم "يا عمرنا"، وبدأت أعرض عليه كتاباتي، وكنت كاتب قصيدة طويلة هي على البحر كان الناس كتار، ومصطفى قمر غنى جزء منها، وكانت خطتي لما حد يطلب مني أسمعه حاجة أسمعه القصيدة دي، هي اللي بتجيب من الآخر.

سر عمل أيمن بهجت قمر مع عمرو دياب

وأضاف:عمرو حبها جدا، وشجعني أسمعها لمجدي النجار ومدحت العدل وكل الناس، وكنت طول الوقت عندي محاولات أشتغل معاه، وبداية تعاوني مع عمرو كانت من خلال أغنية ولسه بتحبه يا قلبي سنة 1998، وفي نفس الشريط حكاياتي اللي أنا عشتها، وبعدها عملت معاه أغنية حبيبي حبيب قلبي يادوب.

وتابع:قعدنا 5 سنين مانشتغلش مع بعض، لكن الفترة الأخيرة آخر 4 أغاني لعمرو دياب من كلماتي اللوك الجديد، ب وح وب وك، ناس حلوة، باريس، وفي أغنية جديدة نازلة اسمها من 6 لـ 9.

وأختتم أيمن بهجت قمر قائلًا:إنك تسجلي تاريخ مع عمرو دياب دي حاجة أنا محظوظ بيها، وبإني من أكتر الناس اللي اشتغلت معاه، وعاملين نحاجات جيدة.

تم نسخ الرابط