رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022.. موعد ظهورها وكيفية الحصول عليها

رابط نتيجة الثانوية العامة
رابط نتيجة الثانوية العامة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022| أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مُنذ قليل، أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد، نتيجة الثانوية العامة 2022، بشكل رسمي.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022| وأكدت وزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل وإحصائيات، نتيجة الثانوية العامة 2022 غدًا السبت الموافق 6 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية على وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022| وينشر موقع «بصراحة الإخباري»، نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها بشكل رسمي ونهائي من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات القادمة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022| ونقدم لكم خدمة لمعرفة المجموع الكلي لطلاب الثانوية العامة، من خلال تسجيل الأسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ، وفي خلال دقائق سوف تظهر نتيجتك عندنا بصراحة ، ودون التعرض لأي أزمات وبكل سهولة استخراج نتيجتك بشكل سليم عقب الإعلان عنها بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجه الثانويه العامه 2022/ يبحث العديد من الناس في الساعات الأخيرة عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2022،حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور، لحظة ظهوررابط نتيجة الثانوية العامة 2022،وسط حالة من القلق والتوتر، وكان قد أعلن وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك في الاسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022| وأكدت وزارة التربية والتعليم، عن تفاصيل وإحصائيات، نتيجة الثانوية العامة 2022 غدًا السبت الموافق 6 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية على وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

وكشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، حقيقة الفيديو الذى تم تداوله لشخص يدعي تواجده بكنترول شهادة الثانوية العامة، بزعم تعديل درجات الطلاب قبل إعلان النتيجة، حيث تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى نفت تلك الأنباء.

وأكدت الوزارة، أنه لا صحة للفيديو المتداول بشأن ادعاء شخص تواجده بكنترول شهادة الثانوية العامة بزعم تعديل درجات الطلاب قبل إعلان النتيجة، وأن ما ورد بالفيديو المتداول مزيف، ولا يمت للواقع بصلة، وأن هذا الشخص غير تابع للوزارة نهائياً، مُشددةً على أن تصحيح امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 يتم إلكترونياً بالكامل داخل كنترولات مؤمّنة، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صناعي ومروجي ذلك الفيديو.

لينك نتيجة الثانوية العامة 2022

كما أعلنوزير التربية والتعليموالتعليم الفني، الدكتورطارق شوقي، سيتم الإعلان رسميا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.إليكمموقع نتيجة الثانوية العامة 2022.

أعرف الخطوات التالية للحصول علينتيجة الثانوية العامةفي 4 خطوات فقط

  1. الذهاب إلى موقع بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الرسمي من هناhttps://emis.gov.eg/
  2. لابد من كتابة رقم جلوس الطالب الخاص بك.
  3. ثم الصغط على عرض النتيجة بشكل رسمي.
  4. وأخيرا سوف تظهرأمامكالنتيجةالمعتمدة للطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

رابط النتيجة الرسمي طلاب الثانوية العامة 2022 تسجيل البيانات المطلوبة الان على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022https://natega.besraha.com/من خلال موقع بصراحة الإخباري حصريا ورسميا.

تسجيل البيانات المطلوبة على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022https://natega.besraha.com/الان ، فهي بيانات بسيطة متمثلة في الاسم و رقم الجلوس و البريد الالكتروني.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022،أحصل علينتيجة الثانوية العامةمن خلال الرابط الرسمي لموقع بصراحة الإخباري، نقلا عن موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لذلك نسعي جاهدا لتقديم جميعنتائج شهادة الثانوية العامة 2022، بالمجموع الكلي خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة هذا العام.

تم نسخ الرابط