رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ربنا عالم بكل حاجه».. منة عرفة ترد على رسائل محمود المهدي بعد طلاقها بـ أدعية دينية 

نشرت الفنانة منة عرفة عدة صور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ترد من خلالها بشكل غير مباشر على رسائل طليقها محمود المهدي، عقب اعلان طلاقهم بشكل رسمي منذ عدة أيام.

ونشرت منة عرفة صورة مكتوب فيها: يراك وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم، أنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمنًا بأن الله معك، فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئنا وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم.

وتابعت :كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئن جدًا ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي يجازي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

وأضافت: أن الله محيط بكل التفاصيل التي لا تستطيع بوحها لأحد وذلك يكفيك.

تصريحات محمود المهدي بعد طلاقه من منة عرفة

وكان قد نشر المهدي عبر حسابه على انستجرام، ستوري يشرح من خلالهه سبب الطلاق ، قائلاً: تم الطلاق خلاص للأسف كان فيه خيانة وعديتها وأضحك عليا في أول الجوازة وقتها علشان أحافظ على بيتي سكت وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هيا اللي بتصرف عليها وبسبب أني كنت رافض تشتغل في المجال ده وأمها مكنش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس.

تم نسخ الرابط