رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«إسبوع وراجع».. روي فيتوريا يطير إلى للبرتغال

روي فيتوريا
روي فيتوريا

توجه المدير الفني لمنتخب مصر، روي فيتوريا، مساء اليوم، إلى العاصمة البرتغالية لشبونة، بعد حضور نهائي كأس مصر أمس بين الأهلي والزمالك، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بـ هدفين لهدف.

توجنادي الزمالك، منذ قليل، ببطولة كأس مصر للمرة 28 في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 2/1، أحرز الأهداف كلا من أحمد زيزو وإمام عاشور، وفي المقابل أحزر حسام حسن بالهدف الأول.

قال المدير الفني الجديد للنادي الأهليريكاردو سواريش، بعد خسارة النادي الأهلي أمام الزمالك بلقب كأس مصر، إنه يحتاج إلى الوقت الوقت فقط مع الأهلي لافتًا إلى أن الظروف ليست صالحة في الفترة الحالية.

وأضاف سواريشفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «المباراة انقمست بيننا وبين الزمالك، هم أجادوا في الشوط الأول وسجلوا هدفين من فرص سهلة للغاية».

وأضاف: «مع الشوط الثاني حاولنا إصلاح الأمور، وغيرنا الخطة ونجحنا في تسجيل هدف لكن الزمالك تفوق عيلنا في الكرات العالية، وفشل مخططنا وكنا نستحق الوصول للوقت الإضافي».

وأوضح: «أريد بعض الوقت فقط، وسأجعل جميع الفريق تشعر بالعرب عند مواجهة الأهلي».

واحتفل المئات من جماهير نادى الزمالك بفوز فريقهم ببطولة كأس مصر للمرة رقم 28 فى تاريخه، عقب تغلبه على النادى الاهلى بهدفين لهدف.

تم نسخ الرابط