رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الحب ملوش كبير».. غادة عادل ومجدي الهواري يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور 

تصدر اسم الفنانة غادة عادل جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهورها مؤخراً مع ابنائها من حفلات تخرجهم من المدارس، وكان يرافقها طليقها “مجدي الهواري”، مما جعل الجمهور يتكهن بعودتهم مرة أخرى لبعض بعد 5 اعوام من الانفصال، وذلك بسبب ظهورها في “أحضانه”، اثناء تكريم نجلها.

جمعت الثنائي قصةحب لسنوات طويلة وزواج استمرت نحو 20 عامًا وأثمر هذا الزواج عن إنجاب 5 من الأبناء وهم مريم وعزالدين ومحمد وحمزة وعبدالله، وعند وقوع الانفصال الرسمي بين الزوجين، صدم الجمهور خاصة وأن هذا الثنائي كانوا من أشهر الزيجات في الوسط الفني والتي استمرت سنوات طويلة، وأسفرت عن إنجاب 5 أطفال.

غادة عادل ومجدي الهواري

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها غادة مع الهواري بعد طلاقهم، فقد ظهرت معه بالعديد من المناسبات، أولها اثناء تعرضها لوعكة صحية بسبب اصابتها بمرض تسمم الدم، مما اضطرها للسفر الى لندن لتلقي العلاج.

أما المرة الثانية اثناء ظهورهم في البرنامج التلفزيوني “بصراحة”، والذي يعرض على مجموعة قنوات mbc1، وكشف الثنائي خلال الحلقة عن حقيقه مشاعرهم تجاه بعضهم خاصة من اتجاه مجدي حيث صرح قائلاً:في شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إن أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي، وتصدرت آنذاك صور برومو البرنامج جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط