رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القاهرة في المركز الأول.. التموين تعلن 2626 محلًا تجاريًا مشاركًا في الأكازيون

أكد المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس جهاز حماية المستهلك، أن محافظة القاهرة احتلت المركز الأول في عدد المحال المشاركة بالاوكازيون، حيث بلغ عدد المحال المشاركة بها 1131 محلًا تجاريا، تنوعت بين محال ملابس وادوات منزلية.

وأضاف أيمن أن الجيزة احتلت المركز الثاني بــ 413 محال تجاريًا يليها الإسكندرية بعدد 226 محلا تجاريا، مشيرًا إلى أن إجمالي المحال المشاركة في الأوكازيون حتي اليوم وصل إلى 2626 محلا .

ولفت مساعد وزير التموين، إلى أن التخفيضات في الأوكازيون كبيرة، موضحًا أن نسب التخفيضات في الأوكازيون تتراوح ما بين الــ 15 % الي 20 % وصولًا إلىالــ 50 % في بعض السلع .

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمتابعة ما يتم عرضة في الأوكازيون من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة، والتأكد من وضع سعرين لما قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون، كما تم تنفيذ عدد من الحملات التي نتج عنها تحرير عدد 315 محضر تنوعت بين (3 محاضر عدم إعلان، 309 محاضر إوكازيون وهمي، 3 محاضر لغة عربية).

اقرأ أيضًا:«بلغ عن أي مخالفة».. مشاركة 1523 محلًا تجاريًا في الأوكازيون الشتوي

وتناشد الوزارة جموع المستهلكين، بالإبلاغ عن أية مخالفات تتم خلال تسوقهم في المحال التجارية من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك 19588، او الاتصال بمنظومة الشكاوى الموحدة بمجلس الوزراء 16528.

تم نسخ الرابط