رئيس التحرير
محمود سعد الدين
البريد_المصري
الرئيسية حالا القائمة البحث

الثانية على إعدادية أسوان: حلمي أن أصبح طبيبة عيون

الطالبة ايريني يوسف نجيب
الطالبة ايريني يوسف نجيب

أعربت الطالبة ايريني يوسف نجيب الحاصلة على المركز الثاني في الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسي 2025/2026 عن سعادتها الكبيرة بحصولها على هذا المركز المتقدم، مؤكدة أن التفوق جاء بعد اجتهاد ومذاكرة منتظمة طوال العام الدراسي.
 

‏وأكدت أن أسرتها كانت الداعم الأول لها خلال رحلة الدراسة، حيث وفرت لها الأجواء المناسبة للمذاكرة وشجعتها على تحقيق أهدافها التعليمية، مشيرة إلى أن تنظيم الوقت والالتزام بخطة دراسية واضحة كانا من أهم أسباب النجاح.
 

‏وأوضحت أن حلمها المستقبلي يتمثل في الالتحاق بكلية الطب والتخصص في علاج أمراض العيون، رغبة منها في مساعدة المرضى وتقديم خدمة طبية متميزة للمجتمع.
 

‏ووجهت الشكر إلى والديها ومعلميها وكل من ساندها خلال مشوارها الدراسي، مؤكدة أن النجاح لا يتحقق إلا بالإصرار والاجتهاد والثقة بالنفس.
 

‏ونصحت زملاءها الطلاب بالالتزام بالمذاكرة وعدم الاستسلام للصعوبات، مشددة على أن الطموح والعمل الجاد هما الطريق الحقيقي لتحقيق الأحلام.
 

تم نسخ الرابط