الثانية على إعدادية أسوان: حلمي أن أصبح طبيبة عيون
الأربعاء، 24 يونيو 2026 06:51 م
أعربت الطالبة ايريني يوسف نجيب الحاصلة على المركز الثاني في الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان للعام الدراسي 2025/2026 عن سعادتها الكبيرة بحصولها على هذا المركز المتقدم، مؤكدة أن التفوق جاء بعد اجتهاد وم