إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بالصف ونقلهم للمستشفى
أُصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بمنطقة الصف، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
وتعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير بالطريق الصحراوي في نطاق منطقة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات المرور إلى مكان البلاغ لمتابعة الموقف.
وبالفحص تبين أن اختلال عجلة القيادة في يد سائق الميكروباص تسبب في فقدانه السيطرة على السيارة، ما أدى إلى انقلابها وإصابة 6 ركاب بإصابات متفرقة.
وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، كما تم رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية بشكل طبيعي.
وتواصل النيابة العامة المختصة التحقيق في ملابسات الواقعة للوقوف على أسباب الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جوجل نيوز
واتس اب