رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عملية إنقاذ الطفل ريان متواصلة...لليوم الثالث على التوالى السلطات تسابق الزمن لانتشال "حبيس البئر"وعائلته تؤكد بقائه على قيد الحياة.

تستكمل السلطات المغربية جهودها لإخراج الطفل المغربى ريان الذى سقط منذ أيام في بئر بقرية إغران بالجماعة الترابية تمروت، الواقعة بإقليم شفشاون، ورغم فشل كافة المحاولات إلا ان الجهود لا تزال مستمرة، وتؤكد عائلة الطفل البالغ من العمر 5 سنوات انه لا يزال على قيد الحياة.

وقالت قناة العربية، إن هناك انهيار جزئي للتربة حول البئر العالق به الطفل المغربي "ريان" ، موضحة أن الانهيار الجزئي للتربة حول البئر قد يصعب من عمليات إنقاذ الطفل "ريان".

وتابعت قناة العربية، إلى أن توقف أعمال الحفر مجددا حول البئر العالق به "ريان" بسبب انهيار جزئي للتربة، مؤكدا أن خبراء جيولوجيا يشرفون على عمليات الحفر حول البئر العالق به الطفل "ريان، والانهيار الجزئي للتربة بعيد عن البئر الذي سقط فيه الطفل المغربي "ريان

ولم تتوقف عمليات الإنقاذ على داخل البئر، إذ جلبت السلطات جرافة كبيرة بدأت بالحفر في المحيط، للوصول إلى الطفل وإنقاذ عن طريق البحث الأفقي لا العمودي.

وتصدر هاشتاج #انقذوا_ريان موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لدعم الطفل المغربى ريان وقام والد الطفل والأهالي بإبلاغ السلطات لإنقاذه، بسبب صغر فتحة البئر، كما يواجه رجال الإنقاذ صعوبة كبيرة في إخراجه، حيث اضطر رجال الوقاية المدنية لتزويد الطفل بالأكسجين خوفًا من خطر الوفاة، بعد إدخال كاميرا دقيقة داخل البئر العميقة.

تم نسخ الرابط