رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النيابة العامة تقرر حبس مالك معدية منشأة القناطر و3 عمال وسائق النقل الغارقة 4 أيام

البحث عن ضحايا معدية منشاة القناطر
البحث عن ضحايا معدية منشاة القناطر

قررت النيابة العامة، حبس مالك معدية منشأة القناطر و3 عمال على المعدية، وسائق السيارة النقل الغارقة لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيقات بتهم التسبب في وفاة 10 أفراد، وإدارة مركب دون ترخيص وتحميل ركاب في سيارة نقل بالمخالفة للقانون.

وتواصل أجهزة الأمن في الجيزة أعمال البحث عن آخر الضحايا المفقودين في حادث معدية منشأة القناطر، وغرق سيارة نقل محملة بالعمال، خلال عبورها معدية منشأة القناطر، وبحسب مصادر أمنية، أن المفقودة الأخيرة فتاة تدعى «شروق».

تلقت النيابة العامة أمس الاثنين إخطارًا بغرق سيارة نقل بمياه نهر النيل ناحية قرية القطا بمنشأة القناطر، وكان على متنها أربعة وعشرون عاملًا ما بين أطفال وبالغين.

كان العمال في طريق عودتهم من مزرعة يعملون بها فصعد قائد السيارة معبر غير مرخص فوق مياه النهر (معديَّة) ولم يتمكن من السيطرة على السيارة فسقطت بالمياه.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 من مستقليها، وفَقْد 8 آخرين مازال البحث عنهم جاريًا، بينما انتُشِل أربعة عشر أحياء. قوات الشرطة بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران رئيس مباحث منشأة القناطر، ألقت القبض على قائد السيارة وثلاثة من العاملين بالمعبر غير المرخص، وجارٍ ضبط مالكه.

فريق من النيابة العامة انتقل إلى موقع الحادث لمعاينته ومناظرة الجثمانيْن، واستدعت النيابة العامة الناجين لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

تم نسخ الرابط