الجمعة 25 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

أول تعليق من ياسمين صبري على إعلان حجز أموال محمد رمضان: معنديش فيسبوك

موقع بصراحة الإخباري

نفت الفنانة ياسمين صبري، ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، من أخبار تفيد بسخريتها من الفنان محمد رمضان، بعد الحجز على أمواله في أحد البنوك من خلال فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكد ياسمين صبري، أنها لا تمتلك حسابا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مضيفة: "ليس لدي أي حسابات على فيسبوك.. الحساب مزور وسأقوم بإغلاقه"، وتابعت مشددة: "مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد".

وكان محمد رمضان بث فيديو مباشر على موقع وتطبيق "إنستجرام" قائلا: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك بلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض".

اقرأ أيضا: عمرو أديب يهاجم محمد رمضان: «البلد في غنى عن فلوسك.. ودي حق الطيار اللي مات».. فيديو

وتابع رمضان: "المسؤول قالي ببلغك عشان متتحطش في موقف محرج لو جيت سحبت من الفيزا وكان ردي عليه، الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم.. مستورة، وختتم الفيديو قائلا: "صباح الخير يا مصر".

حقيقة التحفظ على أموال محمد رمضان

التزم البنك التجاري الدولي الصمت، خلال الساعات الماضية، دون الرد على تصريحات محمد رمضان، قبل أن يصدر بيانًا رسميًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تجاه التحفظ على أموال الفنان

وجاء في نص البيان: "بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتزامًا بالسرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته ".

تابع نص البيان: "يود البنك التجاري الدولي التنويه على أنه عند استلام حجوز قضائية من المحكمة أو غيرها من الجهات المصرح لها قانونا بالحجز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك، كما يؤكد البنك إنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية، ويواصل البنك التجاري الدولي-مصر التزامه بتقديم أفضل مستوى خدمة لعملائه ".  

Go to top of page