رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من أسرة الطيار أشرف أبو اليسر بعد الحجز على أموال محمد رمضان: مصر مش طمعانة في فلوسه

علقت عبير المستكاوي، شقيقة زوجة الكابتن طيار أشرف أبواليسر، على الفيديو المنتشر للفنان محمد رمضان، الذي يزعم فيهتحفظ الدولة على أمواله، لتنفيذ حكم قضائي.

وكان «رمضان»،نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق «إنستجرام»، أنه تم التحفظ على أمواله في أحد البنوك، مضيفًا بأنه تلقى،اتصالًا هاتفيًا من موظف في أحد البنوك لتبليغه بأنه تم التحفظ على أمواله، ولم يذكر السبب.

وردتشقيقة زوجة أشرف أبو اليسر،من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على محمد رمضان،قائلة: «موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة علىأمواله في البنوك اللي قالب السوشيالميديا، ماهو إلا أنه تم الحجز على مبلغ ٦ مليون جنيه فى البنك، وده مبلغ التعويض الخاص بأشرف رحمة الله عليه».

وتابعت: «الموضوع لا له دعوةبالبلد ولا طمع مصر فى فلوسه، ولا حتى لحم كتافه.. حب يعمل أي بروباجندا وخلاص.. وده بناء علىهذا التصريح»، مستندة إلى تصريح صحفي على لسان مصدر رفيع المستوى، يؤكد أن قرار التحفظ على أموال محمد رمضان، يرجع إلى تنفيذ الحكم القضائي الخاص بتعويض الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، بعد حصول أسرته على صيغة تنفيذية من المحكمة الاقتصادية.

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت في أبريل الماضي بتعويض الطيار أشرف أبواليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبواليسر، وقال محامي الطيار الراحل إن حكم المحكمة واجب النفاذ، وإنه قد أصبح من حق الورثة بعد وفاة الطيار.

تم نسخ الرابط