رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليا حق الرد.. أول تعليق لعصام صاصا على دفعه مبلغ مالي لأسرة الضحية

عصام صاصا
عصام صاصا

كشف مؤدي المهرجانات الشهير عصام صاصا عن غضبه الشديد وذلك لتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء عن دفعه مبلغ مالي لأسرة المجني عليه من أجل تنازلهم عن القضية، وهو الأمر الذي نفاه، لافتًا أنه له حق الرد ولكن في التوقيت المناسب له.

ونشر عصام صاصا عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة وكتب عليها: “أنا طبعًا ليا حق الرد بس أنا فعلًا تعبان جدًا والي أنا في مش سهل ياريت تقدروا دا ولما أحس أني بقيت أحسن شوية هوضح كل حاجة”.

ومن جانبها علقت زوجته على ذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: “هيتم إتخاذ الإجراء القانوني ضد اللي بضل الناس”.

تصدر مؤدي المهرجانات عصام صاصا، المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد حبسه في قضية حادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، والتي انتهت بإخلاء سبيله من النيابة، حيث دهس بسيارته أربعينيا على الدائري.

وفي هذا السياق، خرج عصام صاصا عن صمته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «الحمد الله على قضاء ربنا، اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل، ومحدش هيحس باللي انا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت».

وأضاف عصام صاصا: «ربنا يصبر أهله ويرحمه، شكرا لكل الناس اللي دافعت عن عصام صاصا، وشكرا لكل اللي سألوا علي، وعارفة أن عصام لا يمكن يؤذي حد بس ده قضاء ربنا».

أعلنت جهاد أحمد زوجة مؤدي المهرجانات الشهير عصام صاصا عن إلغاء عقيقة نجلهما “رحيم”، وأرجعت السبب لذلك إلى الأزمة الحالية التي يمر بها مؤدي المهرجانات، وهو القبض عليه والتحقيق معه بعد دهسه أحد الشبان على طريق دائري المنيب.

ونشرت زوجة عصام صاصا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة: “عقيقة رحيم اتلغت علشان الظروف اللي إحنا فيها”.

وعقب إنتهاء إجراءات إخلاء سبيله وسداده للكفالة المالية التي حددها النيابة العامة، غادر مطرب المهرجانات عصام صاصا قسم شرطة الطالبية.

تم نسخ الرابط