رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أنباء عودتهما.. تامر حسني رفقة بسمة بوسيل يدعمان أبنائهما

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن بعض الصور التي تجمعها بأسرتها أثناء استمتاعهم ببعض الأوقات الترفيهية، ومن بينهم طليقها الفنان تامر حسني الأمر الذي كثيرًا ما يتسبب حول علاقة الثنائي ببعضهما البعض، ويثير شكوك متابعينهم حول عودة علاقتهما.
ونشرت بسمة بوسيل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور بصحبة عائلتها، وعلقت عايها قائلة: “يوم رياضي”.
وأضافت: “أنا بعد ما قررت أعلم أطفالي أهمية مواجهة مخاوفك”.


تسبب الفنان تامر حسني، وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بالجدل كثيرًا بالساعات الماضية حول عودة علاقتهما ببعضهما البعض مرة أخرى، وذلك بعد ظهورهما سويًا أثناء حضورهما حفل تخرج ابنتهما تالية.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من حفل التخرج، وعلق عليه قائلًا: "حبيبتي ربنا يحفظك إنتي وكل أصحابك في المدرسة بجد عرض هايل من حفلة التخرج.. يا رب أشوفكم أنتي وأختك وأخوكي وأنتوا بتحتفلوا بالتخرج من الجامعة وتفرحوا بابا وماما.. ربنا يحفظكم جميعًا ويحفظ كل أولادكم وأخواتكم يا رب".
وكان الفنان تامر حسني انفصل عن الفنانة بسمة بوسيل بالعام الماضي 2023، ولكنهما يحرصان على الظهور سويًا في كل المناسبات الاجتماعية أو الرسمية، وخاصة التي تخص أبنائهما.

وجدير بالذكر أن الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل تسببا من قبل في الجدل كثيرًا، وذلك بعد نشرهما صور تجمعهما من المنزل، في رمضان الماضي 2023، وأعرب الجمهور حينها عن سعادته بعودتهما، ولكنهما نفوا ذلك.
ومؤخرًا قرر الفنان تامر حسني ارتداء «تي شيرت» أهداه له شاب مصري في إحدى الحفلات في لفتة داعمة له، إذ ألقاه عليه، وقرر الأول الاحتفاظ به وارتداءه في حفله الأخير.
ونشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام» مقطع فيديو معلقًا: «الحفلة اللي فاتت كان فيه شاب عمل تي شيرت وبعته ليا، وبالفعل أخذته وبعد الحفلة عرفت إن الشاب ده عمل المنتج الوطني والتي شيرت مخصوص ليا».

تم نسخ الرابط