رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هكون نجم كل المراحل.. محمد رمضان يرد على مهاجميه

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان على الرد على منتقدي أعماله الفنية، ومهاجميه، وأكد على عدم التفاته لمثل هذه الانتقادات، لافتًا لمحاولته الدائمة للحفاظ على مكانته في الوسط، وأيضًا سعيه للنجومية في كل المراحل.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية: “مبركزش في الانتقادات.. وهستغل كل مرحلة أني أكون نجم”.

كان آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “جعفر العمدة”من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منه فضالي، طارق النهري، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، وغيرهم من النجوم.

ومؤخرًا أعلن الفنان محمد رمضان تراجعه عن تقديم جزء ثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، في لقاء له ضمن برنامج "سينماتيك" الذي يُقدّم عبر تلفزيون المملكة العربية السعودية.

انتشرت أنباء بشأن حدوث مفاوضات مع المخرج إبراهيم فخر لتولي مهمة إخراج مسلسل محمد رمضان في رمضان القادم 2025، وذلك بعد غياب عام عن دراما رمضان بعد نجاح كبير لمسلسل “جعفر العمدة” في 2023".

وقال المخرج ابراهيم فخر في تصريح خاص لموقع " بصراحة" أنه لم يتلقى أي مكالمات من الشركة المنتجة للعمل بشأن التفاوض معه، ولم يحدث مقابلات بينه وبين الفنان محمد رمضان بعد مسلسل “ابن حلال”.

مسلسل “ ابن حلال” من تأليف حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر، ومن بطولة وفاء عامر،هالة فاخر، ريهام سعيد، سهر الصايغ، أحمد حاتم، سارة سلامة، ميرهان حسين،وغيرهم من الفنانين".

الفيلم الجديد لرمضان سوف يتعاون خلاله مع أبطال الفيلم السوداني "ستموت في العشرين"، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج، على أن يتم تصويره بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث.

تم نسخ الرابط