رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وصفه باللاعب الاستثنائي.. لهذه الأسباب محمد صلاح قد يصبح صفقة ريال مدريد القادمة بعد تولي «أنشيلوتي» المهمة.. الإيطالي المخضرم: أي مدير فني محظوظ بتواجد «الملك المصري» في فريقه

أنشيلوتي يطلب قميص محمد صلاح
أنشيلوتي يطلب قميص محمد صلاح

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا، تعاقده مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وتوج أنشيلوتي خلال فترة تواجده مع ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا التي كانت غائبة عن النادي، في 2014، وكأس ملك إسبانيا، وبدأ الموسم الثاني له بكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية

أنشيلوتي جاء خلفًا لـ زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق بعد نهاية الموسم المنصرم، ليعود كارلو من جديد للبيت الملك

هل ينضم صلاح للملكي بعد عودة أنشيلوتي

جاء الإعلان عن تولي أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد، ليفتح باب التكهنات حول إمكانية انضمام الفرعون المصري محمد صلاح للفريق الملكي حيث من المتوقع أن يتجه فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي للتحرك سريعا من أجل التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل للعودة لمنصات التتويج من جديد.

وجاءت تكهنات تشير لإمكانية التفكير بقوة في التعاقد مع نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بقوة، خاصة وأن أنشيلوتي تجمعه علاقة جيدة للغاية بصلاح وسبق وأن تحدث عنه بشكل جيد للغاية.

حيث في لقاء سابق وصف أنشيلوتي صلاح بأنه لاعب إستثنائي ويمكنه أن يصنع الفارق في أي لحظة، وأي مدير فني سيكون محظوظ لتواجد لاعب بقيمة هداف ليفربول في فريقه.

وكان قد طلب أنشيلوتي قميص صلاح في مباراة ليفربول مع نابولي عندما كان مدربا للفريق الإيطالي خلال أحدى مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

صلاح فرصة بيريز للرد على زيدان

أحدى أيضا أهم الأسباب التي قد تدفع بيريز للتعاقد مع صلاح بكل قوة هو للرد على تصريحات زيدان التي كشف بعد رحيله إنه لم يجد الدعم من إدارة ريال مدريد من أجل بناء فريق قوي.

وكان أهم أسباب أنه كان يريد التعاقد مع الفرنسي إمبابي ولم ينجح في توفير طلباته وهو ما دفعه بالرحيل لذلك سيرغب بيريز للرد على تصريحات زيدان بالتعاقد مع صفقات قوية في الصيف الحالي، وأبرزهم محمد صلاح

يذكر أن صلاح قد كشف في تصريحات سابقة عن رغبته في اللعب في الدوري الإسباني ويرتدي قميص برشلونة أو ريال مدريد في المستقبل في ظل عدم تجديد تعاقده مع الريدز وأيضا ظهور خلاف مع ليفربول في الأوانه الأخيرة.

تم نسخ الرابط