الخميس 17 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

حلمي طولان: أنا حاسس بالقهر.. سيد عبد الحفيظ عدى الشارع مرتين إيقافه اتلغى

حلمي طولان  موقع بصراحة الإخباري
حلمي طولان

أعرب حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، عن غضبه الشديد من الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها فريقه خلال منافسات الدوري، مشيرا إلى أن هناك العديد من القرارات العشوائية تعاني منها الكرة المصرية، وأنه عانى من إيقافه لمباراتين، في الوقت الذي تقرر إلغاء إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي دون إبداء أسباب.

وقال حلمي طولان، في تصريحات صباح اليوم الإثنين، لقناة أون سبورت: "أشعر بالظلم والقهر بسبب مستوى الحكام، ونجهز ملفًّا كاملا بالأخطاء لتصعيد الأمر"، مضيفا: "التحكيم في الدوري يواجه مشكلة، و«الفار» منظر فقط، وفريق إنبي يعاني بسبب مشاكل الحكام خلال الفترة الأخيرة، بسبب عدم وجود قاعدة جماهيرية للنادي"، كاشفا أنه سوف ينهى مسيرته فى إنبى بعد تجديد تعاقده، ويأمل فى الفوز ببطولة الدورى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يتخذ قرارا مصيريا بشأن لاعبي شمال إفريقيا بالدوري

وتابع طولان، حديثه عن قرارات اتحاد الكرة، قائلا: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أحاله اتحاد الكرة للتحقيق ثم عدى مدير الكرة بالأهلي الشارع وحضر للجبلاية دقائق معدودة، وتم إلغاء قرار الإيقاف، وهو ما يكشف كيف تدار الأمور في اتحاد الكرة”.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي إنبي المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، ويستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا الأربعاء المقبل، ويبحث عن الفوز لتعديل موقفه بجدول المسابقة واستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى.

Go to top of page