الأربعاء 28 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

زفاف نجل أيمن الجميل ولا ألف ليلة وليلة .. اليوم الثالث برعاية عالم البحار ..أسماك تحيط بالمكان والمقاعد تحولت إلى أصداف والعروس ترتدى فستان عروسة البحر

نجل أيمن الجميل وزوجته  موقع بصراحة الإخباري
نجل أيمن الجميل وزوجته

أثار الفرح الأسطورى لنجل رجل الأعمال المصري أيمن الجميل، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أقيم على مدار 3 ليال متتالية ، تحمل كل ليله منها طابع خاص بتكلفه كبيرة جدا.

 

 

تفاصيل الحفل 

أقيم حفل زفاف على أيمن الجميل على ابنة رجل الأعمال السوري سامر الدبيس فى الجونة، وشهد حضور كبير لمعظم نجوم الفن والمجتمع فى مصر، ورجال الأعمال وبعض السياسيين من أعضاء مجلسي الشعب والشورى.

ولفتت وفاة النجم الكبير سمير غانم الأنظار إلى حفل الزفاف بعدما ظهرت الفنانة يسرا وهي ترقص وتغني مع عمرو دياب فى اليوم الثاني، بعد ساعات قليلة من حضورها جنازة الراحل الكبير، مما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا:20 صورة من حفل الزفاف التى رقصت فيه يسرا بعد جنازة سمير غانم

 

 

 

ديكور اليوم  الثالث ..عالم البحار ..أسماك تحيط بالمكان، والمقاعد تحولت إلى أصداف، وقناديل بحر تسبح فى سماء الحفل 

وشهد اليوم الثالث من حفل الزفاف ظهور عدد من النجوم وأبرزهم يسرا، وكان اليوم الثالث للحفل غير تقليدي حيث جهز المكان بديكور يتناسب مع وجودهم فى مدينة ساحلية، وكأن الحفل نقل إلى أعماق البحار.

أقرأ ايضًا:صور جديدة .. يسرا تستفز الجميع وتتجاهل الهجوم عليها بعد وفاة سمير غانم

ويظهر الديكور عبارة عن أسماك تحيط بالمكان، والمقاعد تحولت إلى أصداف، وقناديل بحر تسبح فى سماء الحفل، بجانب الأزياء التى تتناسب مع البحر والصيف، حيث ارتدت العروس فستانًا يشبه فستان عروس البحر فى الأفلام الكارتونية.

 

 

 

حجز طائرات خاصة لنقل المعازيم من القاهرة للجونة 

وحجز رجل الأعمال لجميع المعازيم طائرة خاصة أحضرتهم إلى مدينة الغردقة لحضور الفرح في مدينة الجونة، بالإضافة إلى غرف فندقية خاصة للمعازيم، ليقيموا فيها أيام الفرح التي استمرت لمدة 3 ليالي متواصلة انتهت أمس لليوم الثالث والأخير من مراسم الزفاف، عدا ممن يمتلكون وحدات سكنية بمنتجع الجونة أو من وصلوا إلى الجونة بسياراتهم الخاصة 

 

التكاليف الباهظة لمراسم الزفاف لم تقتصر فقط على الطائرات الخاصة والغرف الفندقية والزي الخاص لجميع المعازيم، بل خصص رجل الأعمال في كل ليلة ديكور مختلف داخل المنتجع الذي شهد مراسم الزفاف.

 

 

 

وتعود إمبراطورية آل الجميل الاقتصادية إلى فترة بداية الثمانينيات، وذلك بعدما أسس الجميل الأب مجموعة شركات كايرو ثري ايه، وهي تعمل في مجال الشحن والتفريغ داخل ميناء دمياط، وفي بداية التسعينات توسعت أعمال الشركة إلى مجال النقل البري الثقيل بالشاحنات لتصبح أكبر شركات النقل بالشاحنات على مستوى الجمهورية، وأدار نجله بعدها مجموعته الاقتصادية.

ويعد أيمن الجميل واحد من رجال الأعمال الوطنيين ، الذين يلعبون دور مهم فى الاقتصاد المصرى ويسعون لضخ استثمارات جديدة توفر فرص عمل للشباب 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Go to top of page