الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
تحضر فرح ابن أيمن الجميل لليوم الثالث على التوالى فى الجونة بفستان أخضر

صور جديدة .. يسرا تستفز الجميع وتتجاهل الهجوم عليها بعد وفاة سمير غانم

يسرا من حفل زفاف نجل رجل اعمال بالجونة  موقع بصراحة الإخباري
يسرا من حفل زفاف نجل رجل اعمال بالجونة

واصلت النجمة يسرا استفزازها للجمهور بحضورها حفل زفاف ابن رجل الأعمال أيمن الجميل فى الجونة، والذي أقيم على مدار 3 ليال، بالرغم من الانتقادات التى تعرضها لها بعد ظهورها فى حفل أول أمس، والذى كان بعد جنازة الراحل الكبير سمير غانم بساعات قليلة.

 
 

 

أثارت النجمة يسرا ومجموعة من نجوم الوسط الفني، في مقدمتهم إلهام شاهين ولبلبة وليلى علوي، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورهن فى حفلي زفاف، بعد جنازة النجم الكبير سمير غانم بوقت قصير جدا.

 

ولاقت يسرا النصيب الأكبر من الانتقادات اللاذعة من الجمهور، خاصة أنها ظهرت باكية ومنهارة أثناء جنازة الفنان الكبير سمير غانم، ونعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها على "إنستجرام"، وبعد ساعات قليلة جدا من دفنه، كانت ترقص وتغني مع عمرو دياب فى حفل زفاف بالجونة.

 

وأغلقت يسرا، التعليقات على منشور نعيها للفنان الراحل سمير غانم، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعدما وجه لها متابعيها النصيب الأكبر من الانتقادات.

 

 

 

 

وكانت يسرا قد نشرت صورة جمعتها بسمير غانم، وصحبتها بتعليق تنعيه فيه قائلة: "صديقي وحبيبي وحبيب الكل، وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة وقامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة، وغيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي، ويصبر دنيا وإيمي، ويشفي دلال قادر يا كريم".

Go to top of page