رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حلا شيحة عن رأيها في الرقص:" بطلع فيه طاقتي"

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة عن رأيها في الرقص، مشيرة، أنها بتحبه لانها تطلع فيه كل طاقاتها السلبية فيه، ذلك خلال حضورها ندوة لفيلمها “السلم والثعبان” في مهرجان الجونة السينمائي، الذي عرض منذ 20 عام.

قالت حلال شيحة:"أنا بحب الرقص جدًا وبحس نفسي وأنا برقص وبعيش حالة خيالية كده، وكل الطاقه اللي جوايا بتطلع".

تابعت شيحة، "أول مرة أركز في الفيلم، لإن وأنا صغيرة كنت بنتقد نفسي كتير أوي، وأقول ممكن أعمل حاجة أحسن من كدا، لكن لما اتفرجت على الفيلم دلوقتي وأنا أكبر حسيت إنه كان جميل".

أبطال فيلم “السلم والثعبان”


يضم فيلم “السلم والثعبان” نخبة من نجوم الفن أبرزهم؛ “هاني سلامة وأحمد حلمي، وحلا شيحة، ورجاء الجداوي، وطارق التلمساني، وثريا إبراهيم، وعلا رشدي، وسامية عاطف، ومها عمار، وعلا رشدي”، وسبق عرض الفيلم لأول مرة بدور العرض السينمائية عام 2001.

مهرجان الجونة السينمائي 

 

الجدير بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائي أصبح اليوم واحدًا من أبرز الفعاليات السينمائية الدولية، حيث يترجم مفهوم "السينما من أجل الإنسانية" من خلال دعمه لأفلام تسلط الضوء على القضايا الإنسانية والاجتماعية. بفضل التنظيم المتميز، وتنوع الأفلام من مختلف أنحاء العالم، والالتزام بتقديم محتوى يعكس قصصًا مؤثرة من واقعنا المعاصر، نجح المهرجان في جذب أنظار السينمائيين والنقاد العالميين. هذا الحدث يعزز من مكانة مصر كوجهة ثقافية وفنية عالمية، ويؤكد على دور السينما في إحداث تأثير حقيقي يتجاوز حدود الشاشة ليصل إلى روح الإنسانية.
 

          
تم نسخ الرابط