رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"بـ بدلة رجالي وكرافتة".. يسرا تخطف الأنظار في مهرجان الجونة

يسرا
يسرا

خطفت الفنانة يسرا الأنظار عقب مشاركتها في حفل الموسيقار هشام نزيه ضمن فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة. 

وبأسلوب مميز، ظهرت يسرا بإطلالة جديدة وغريبة، حيث ارتدت بدلة نسائية أنيقة مع ربطة عنق "كرافتة"، مما جعلها تبرز بين الحضور والمشاركين في الحفل. كانت هذه الإطلالة غير التقليدية بمثابة تعبير عن أسلوبها الفريد، وجذبت الكثير من الإعجاب والتعليقات الإيجابية من الجماهير ووسائل الإعلام.

إطلالة يسرا فى مهرجان الجونة 

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة صورًا لإطلالة يسرا، والتي حظيت بتفاعل كبير من رواد موقع انستجرام، حيث جاءت التعليقات تعبر عن إعجابهم الشديد بها، مثل: "جمالك يا ملكة"، و"الجامد طول عمره جامد"، و"الست دي شيك على طول"، بالإضافة إلى "قمر وزي العسل"، و"أسطورة من أساطير مصر ربنا يحفظك"، و"أيقونة حقيقية"، و"يسرا.. نيكول كيدمان العرب".

يشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام مشاركة عدد من أهم الأعمال السينمائية التي تم عرضها طوال العام في أبرز المحافل السينمائية العالمية ضمن مسابقاته المختلفة. ويُعتبر مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

كما يستقطب المهرجان جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، ويسعى إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، مروجًا لروح التعاون والتبادل الثقافي.

          
تم نسخ الرابط