رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ده شهر عبادة".. حلا شيحة تعتذر عن المشاركة في سباق مسلسلات رمضان 2025

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة عن موقفها من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2025، مشيرة إلى أنها لا تفضل العمل في هذا الشهر بشكل عام.

وقالت حلا خلال تصريحات صحفية:" على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي: "لم أتعقد حتى الآن على مسلسلات لشهر رمضان، وبشكل عام لا أحب العمل في شهر رمضان".

وأكدت شيحة أن هذا الشهر مخصص للعبادة، مشيرة: "هذا شهر روحاني ولا أستطيع العمل فيه أيضًا".

أعمال حلا شيحة

شاركت حلا شيحة في موسم رمضان الماضي 2024 من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم"، الذي ضم مجموعة من الفنانين مثل خالد النبوي، مايان السيد، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، منى زاهر، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، محمود حافظ، يارا عزمي، وغيرهم. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل "إمبراطورية ميم"

تدور أحداث المسلسل حول شخصية مختار، الذي يجد نفسه مسؤولًا عن أطفاله الستة بعد وفاة زوجته. يواجه تحديات في التكيف مع تفكيرهم وعصرهم، ويضطر للاختيار بين من أحبها، وحياة أولاده، والإغراءات التي تحاصره من كل الجهات.

ردود حلا شيحة على المتابعين

في سياق مختلف، ردت حلا شيحة على تعليق من أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، حيث طالبها بارتداء الحجاب مجددًا. كتب المتابع: "ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني"، لترد حلا: "هل الهداية أصبحت حجابًا فقط؟ هل المرأة تُختصر في التغطية فقط؟ وماذا عن إهمال القلب والمعاملة الطيبة والوفاء والصدق والأمانة؟"

          
تم نسخ الرابط