رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حفلته الأولي في دار الأوبرا .. تامر عاشور:"امبارح كان يوم كله سحر وجمال في قلب القاهرة"

تامر عاشور
تامر عاشور

أعرب الفنان تامر عاشور، عن سعادته الكبيرة بنجاح حفله في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32، الذي أٌقيم أمس بحضور جماهيري كبير في دار الأوبرا المصرية، ذلك تعد أولي حفلاته في الأوبرا.

نشر تامر عاشور، مجموعة من الصور خلال الحفل، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:"امبارح كان يوم كله سحر وجمال في قلب القاهرة ومهرجان الموسيقى العربية وسط جمهور عظيم وكبير في دار الأوبرا المصرية، اتبسط جدًا بحضوركم واتبسط بالأجواء ويوم فعلًا ميتنسيش مع الأوركسترا وفرقتي الموسيقية بقيادة المايسترو سعيد كمال".

وتابع تامر عاشور، ليثير حماس جمهوره لحفله المقبل بمهرجان الموسيقى العربية، قائلا: عدى يوم 18 بأجمل ما فيه، وهستناكم النهاردة في الليلة الثانية.

وتألق الفنان تامر عاشور، في حفله أمس بمهرجان الموسيقى العربية، حيث قدم للجمهور مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها: حكايات، خلينى في حضنك، أنا راجع، الرك على النية، كان موضوع، هيجيلي موجوع، كرهيني فيكي، ليه بفكر، في بالى، مكملناش، افترقنا، تيجى نتراهن، خلصانة الحكاية، أيام، مين بيصدقك، هاجى على نفسي، بقول عادي، بياعة، كلمة أحب، معلش، قولوله سماح، ميدلى، ذكريات، رجعت ليه، والتي تفاعل معها الجمهور بانسجام كبير مع كل أغنية وردد كلماتها وسط تصفيق حار واستحسان لأجواء الحفل، سبقه فقرة موسيقية للمعزوفات" حجات وأحشاني، كلام البحر، على أنغام العود، للصوليست الفنان حازم شاهين.

على جانب آخر، كان تامر عاشور استقبل مولودته الأولى من زوجته نانسي نور في يوليو الماضي، وأطلقا عليها اسم "سيليا".

ونشر تامر عاشور عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورته برفقة زوجته، وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم. وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ .. صدق الله العظيم. الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت "سيليا".

يذكر أن تامر عاشور والإعلامية نانسي نور احتفلا بزواجهما في أكتوبر من العام الماضي.

تم نسخ الرابط