رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

5 لقطات من حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

حفل تامر عاشور
حفل تامر عاشور

أحيا المطرب تامر عاشور، أمس حفل غنائي ضخم في مهرجان الموسيقي العربية بدورة الـ 32 في دار الأوبرا المصرية، قدم مجموعة من أغانية المتميزة لجمهوره، تفاعل معه الجمهور.

حرصت الإعلامية نانسى نور على دعم زوجها الفنان تامر عاشور فى حفلته الأخيرة ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا.

رفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم تامر عاشور مجموعة متنوعة من أغانيه، كما لبى طلبات جمهوره بإعادة بعض الأغنيات وغنائها أكثر من مرة.

بدأ تامر عاشور الحفل بأغنية "حكايات"، ووجه كلمة لجمهوره قال فيها: "أنا مبسوط أوي إني معاكم النهارده، ومبسوط بيكم أوي، ومبسوط بحضوركم، الأوبرا مكان مخيف يا جماعة والله، مكان كبير وله تاريخ طويل".

وقدم تامر عاشور خلال الحفل أغنيات "حكايات"، "هيجيلي موجوع"، "أنا راجع"، "قولوله سماح" التي غناها أكثر من مرة بناء على طلب الجمهور ، "الرك على النية" وغيرها من الأغنيات.

ومن المقرر أن يحيي تامر عاشور حفلا إضافيا نظرا للإقبال الكبير على حفله الأول، ويقام الحفل مساء اليوم السبت 19 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

على جانب آخر، كان تامر عاشور استقبل مولودته الأولى من زوجته نانسي نور في يوليو الماضي، وأطلقا عليها اسم "سيليا".

ونشر تامر عاشور عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورته برفقة زوجته، وكتب: "بسم الله الرحمن الرحيم. وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ .. صدق الله العظيم. الحمد لله والشكر لله ربنا رزقنا بأجمل بنت "سيليا".

يذكر أن تامر عاشور والإعلامية نانسي نور احتفلا بزواجهما في أكتوبر من العام الماضي.

تم نسخ الرابط