رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام حبيب يعتذر لـ تامر عاشور: حقك عليا يا نجم .. كنت بنكشك عشان تقلتها عليا

حسام حبيب وتامر عاشور
حسام حبيب وتامر عاشور

فاجأ الفنان حسام حبيب جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بنشر رسالة اعتذار للفنان والملحن تامر عاشور، بعد الخلافات التي نشبت بينهما بسبب الفنانة شيرين عبد الوهاب.

حسام حبيب يعتذر لـ تامر عاشور

كتب حسام حبيب، رسالة اعتذار لتامر عاشور، قال فيها: "على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي، وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه؛ لأنه تقلها عليا شويتين".

 إشادة بشخصية تامر عاشور

أثنى حسام حبيب على شخصية تامر عاشور، قائلًا: "هو زميل محترم ويقدم فن محترم، أنا بحب اللي هو يقدمه وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب. معلش حقك عليا يا نجم".

 تصريحات مثيرة للجدل من تامر عاشور

يُذكر أن تامر عاشور أدلى بتصريحات مثيرة للجدل حول أزمة شيرين عبد الوهاب وعلاقتها بحسام حبيب. 

جاءت هذه التصريحات عبر منصة “إكس”، حيث نفى بشكل قاطع كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وقال: "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب، إن مفيش كلمة واحدة من اللي اتقالت وانتشرت صح".

علاقة وثيقة بعائلة شيرين

أكد عاشور على علاقته الوثيقة بعائلة شيرين، وخاصة والدتها وأخوها، مضيفًا: "أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها"، مشيرًا إلى غياب عائلتها عن حياتها خلال السنوات الأخيرة.

انتقادات للمحيطين بشيرين

وفي جزء آخر من تصريحاته، وجه تامر عاشور انتقادات حادة لمن وصفهم بالمحيطين بشيرين عبد الوهاب حاليًا، قائلاً: "يا رب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل".

 تأثير الخلافات على العلاقات الفنية

تأتي هذه الاعتذارات والتصريحات في ظل تصاعد الخلافات بين النجوم الثلاثة، مما أثار جدلاً واسعًا في الأوساط الفنية والجماهيرية، لاسيما بعد أن أصبحت هذه الخلافات محور حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط