رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد الصاوي يكشف كيف تعافى من تعاطي المخدرات

خالد الصاوي
خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوي عن تجربة شخصية هزت حياته وجعلته يبتعد عن التعاطي وشرب الكحوليات.

تصريحات خالد الصاوي مع ياسمين عز

تحدث خالد الصاوي في لقاء مؤثر مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة MBC مصر، قائلا: كنت بشرب وبتعاطى حاجات، لكن في مرة حسيت بتعب شديد، وكأن كل شيء هيأثر على حياتي وعلاقاتي بالناس.

واسترجع خالد الصاوي لحظة صعبة مر بها، عندما شعر أن قلبه على وشك أن يقفز من جسده، موضحا: فضلت 4 ساعات على السرير مش عارف أنام، ودعيت ربنا وقتها أنه يطلعني من الموقف ده ووعدته أني مش هيعمل كده تاني، في لحظة قوية من الدعاء، شعرت بأن الله استجاب لي، ونمت 4 دقائق فقط، لكن قمت نشيط جدا.

بعد تلك اللحظة، قرر خالد الصاوي اتخاذ قرار نهائي بتغيير حياته، قائلا: حرقت كل الحاجات دي وصليت، هذه التجربة كانت نقطة تحول حاسمة في حياته، بعيدا عن التعاطي والكحوليات، مشيرا إلى أن التوبة والدعاء لعبا دورا كبيرا في استعادته لقوته النفسية والجسدية.

خالد الصاوي: من واجبي رفع الظلم عن المظلوم

وقال خالد الصاوي، إن من واجبه رفع الظلم عن المظلومين، موضحًا: بحس إن من واجبي أرفع الظلم عن المظلوم.. ودخلت خناقات كتير في حياتي وبتخلص بكلمة واحدة، وهي أن الطرف التاني يقولي أنا آسف.

وأضاف الصاوي أنه لا يتردد في الاعتراف بالخطأ حال اكتشف ذلك، مشيرا إلى استعداده للاعتذار حتى لو تطلب الأمر القيام بإيماءات كبيرة.

تم نسخ الرابط