رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التموين: تعاقدنا على 50 ألف طن زيت طعام والمخزون يكفي 7 أشهر

وزراة التموين
وزراة التموين

تعاقدت وزارة التموين، ممثلة في الهيئة العامه للسلع التموينية على كمية 50 ألف طن زيت عباد خام مستورد ليصل مدة كفاية المخزون الاستراتيجي من زيت الطعام التمويني إلى 7 شهور ونصف.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هذا الإجراء يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتعزيز أرصدة البلاد من السلع المختلفة.

وتواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف حصة الزيت التمويني إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، بواقع زجاجة 800 ملي شهريا لكل فرد على البطاقة التموينية، وبحد أقصى 4 زجاجات للبطاقة الواحدة.

وتصرف وزارة التموين والتجارة الداخلية، الزيت المدعم إلى المستفيدين على البطاقات التموينية، بسعر 30 جنيهاً العبوة حجم 800 ملي.

التموين: احتياطي السلع الغذائية يكفي لمدة تزيد عن ستة أشهر

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، على استمرار تعزيز المخزون الاستراتيجي من جميع السلع الأساسية، في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية  لمدة تزيد عن ستة أشهر.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أكدت في وقت سابق على تعاقد الهيئة العامه للسلع التموينيه على كمية 76200 طن زيت طعام خام منها كمية 69700 طن زيت عباد خام مستورد وكمية 6500 طن زيت صويا خام محلي بالجنيه، ليصبح بذلك مدى كفاية أرصدة البلاد من الزيت التمويني 7 شهور، وذلك لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للبطاقات التموينية من سلعة الزيت.
 

تم نسخ الرابط