الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بشرى سارة من محامي الإسماعيلي للجماهير: أزمة خصم الـ3 نقاط في طريقها للحل

موقع بصراحة الإخباري

قال نصر عزام محامي نادي  الإسماعيلي، إن قرار خصم النقاط من الفريق في الدوري هذا الموسم، غير نهائي، مشيرا إلى أن إدارة الدراويش يحق لها اتخاذ الإجراءات القانونية المتاحة، مؤكدا أن المجلس حريص على الحل والتواصل مع مسؤولي نادي النجوم.

وأشار عزام، في تصريحات لإذاعة أون سبورت، إلى أنه صدر من قبل عدة قرارات بخصم نقاط بحق أندية أخرى ولم تفعل، مبديا استغرابه من موقف اتحاد الكرة، قائلا: "لأول مرة يتخذ اتحاد الكرة هذا القرار، قرار جديد من نوعه، ومخالف لقراراته السابقة في نفس الموضوع، حيث كان يلجأ لإيقاف القيد للأندية لحين سداد المستحقات".

وتتناقض تصريحات عزام، مع ما ذكره المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، إذ أكد في تصريحات صحفية، أن قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلي صحيح، متابعا: “نحن لجنة استئناف آخر جهة تقاضي يتم اللجوء لها، والقرار ساري ونافذ وتم إخطار الناديين وخصم الـ 3 نقاط من الإسماعيلي".

 اقرأ أيضا: أحمد رمضان بيكهام: مباراة صن داونز في غاية الصعوبة.. والحديث عن السوبر الإفريقي مرفوض

وأكد الشوربجي، أنه "بإمكان الإسماعيلي الاستئناف في الاتحاد الدولي أو المحكمة الرياضية الدولية، والقرار ساري حتى يجد أي جديد أو يصدر قرار بالإلغاء أو التسوية".

وسبق وقررت لجنة الاستئناف خصم 3 نقاط بنهاية الموسم الجاري من صفوف الدراويش، بعد رفض التظلم.

وغُرم الإسماعيلي بمبلغ 24 مليون جنيه نظير انتقال إبراهيم حسن من صفوف الدراويش إلى نادي الزمالك في وقت سابق، ومخالفة الفريق الأصفر لبنود التعاقد بخصوص نسبة إعادة البيع لنادي النجوم، ويلعب اللاعب حاليا في صفوف بيراميدز عقب قضاء موسم واحد فقط بالقميص الأبيض.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول الدوري برصيد 26 نقطة من 22 مباراة، لكنه يحتاج لكل النقاط بسبب صعوبة موقفه هذا الموسم، الذي لا يليق باسم الدروايش.

Go to top of page