رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرج سامح سند يتعاقد مع المنتج مجدي الهواري على تحويل القصة الكاملة لـ عمل درامي

سامح سند
سامح سند

تعاقد المخرج والمؤلف سامح سند، مع المخرج والمنتج مجدي الهواري وشركة Advice ، على تحويل حكايات “ القصة الكاملة “ لعمل درامي ، ذلك بعد أول تجاربه في تأليف القصص والحكايات ”أغرب الحكايات”.


 تعاقد سامح سند مع مجدي الهواري

 

نشر المخرج سامح سند مجموعة صور له برفقة المخرج مجدي الهواري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليه:"الحمد لله تم التعاقد على تحويل قصص " القصة الكاملة “ لانتاج درامي و تشرفت بالتعامل مع استاذ مجدي الهواري ”.

ويذكر أن سامح سند يعمل في مجال الإعلام لأكثر من 23 عامًا وله عدد من التجارب الإعلاميةفي العديد من القنوات الفضائية، ويعمل حاليًا مدير إنتاج وتسويق المحتوى الرقمي بوكالة “ميديا لاين” الوكيل الإعلاني لشبكة قنوات “النهار”.

ندوة سامح سند في موقع بصراحة 

في سياق آخر، استضاف موقع بصراحة الإخباري، موخرا، المخرج والمؤلف سامح سند، في ندوة تحدث فيها عن مشواره في عالم الإخراج ومحطاته الهامة في الكتابة والانتقال إلى عالم اليوتيوب وكيف أصبح من أهم صناع المحتوى الدرامى على اليوتيوب.

وقال سند إن العمل في الإخراج أضاف له الكثير من الخبرات فيما يتعلق بالمحتوى الوثائقي، وهو ما انعكس على صناعة المحتوى الذي يقدمه على السوشيال ميديا.

وأضاف سند، أن  سرد القصص من أصعب الأعمال، باعتبارها عامل كبير في جذب المشاهد، إذ يتم تحويلها لـ محتوى جيد للجمهور، لافتا أن السوشيال ميديا يميل الى البساطة والعشوائية.


وأكد "سند"، أنه يوجد الكثير من صناع المحتوى المتميزين في مصر، وتمكنوا من تحقيق نجاحات ملموسة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تلك يميل إلى المحتوى الجيد والبُعد على المحتوى الهزلي.

تم نسخ الرابط