رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المخرج وصانع المحتوى الشهير سامح سند يحذر من حسابات وهمية تحمل اسمه على السوشيال ميديا

 المخرج سامح سند
المخرج سامح سند

أوضح سامح سند، من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تيك توك”: عدم وجود حساب آخر له، مشيراً انه غير مسئول عن وجود حساب اخر يحمل اسمه. 

وقال المخرج سامح سند: “اي حساب تاني أنا غير مسئول عنه، مضيفا اكتشفت ان عدد الناس ال سارقه شغلي كتير جدا.. وكلهم كاتبين الصفحة الرسمية لسامح سند.. ما عدا اثنين كاتبين محبين سامح سند.. قال يعني كده مش سارق، وكده بيدعمني، حقيقي مش بفهم الناس دي بتنام ازاي وهي سارقة شغل غيرها”. 
 



جدير بالذكر أن، سامح سند من أشهر صناع المحتوى في الوطن العربي من خلال تقديمه ل "فيديوهات الجريمة" والتي يتناول من خلالها أغرب الحكايات والإنتاج الوثائقي الذي يتماشى مع الإعلام الحديث، بالإضافة إلى انه مخرج ويقدم محتوى تحت عنوان الحكايات الغريبة عبر منصات التواصل الاجتماعي ، والتي يتناول من خلالها أغرب الحكايات والإنتاج الوثائقي الذي يتماشى مع الإعلام الحديث.

كما يعمل سند في مجال الإعلام لأكثر من 23 عامًا وله عدد من التجارب الإعلامية في العديد من القنوات الفضائية، ويعمل حاليًا مدير إنتاج وتسويق المحتوى الرقمي بوكالة “ميديا لاين” الوكيل الإعلاني لشبكة قنوات “النهار”، وصدر له أولى تجاربه في مجال تأليف القصص والحكايات، كتاب أغرب الحكايات عن دار عصير الكتب للترجمةوالنشر والتوزيع، 
 

تم نسخ الرابط