رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موقع بصراحة يستضيف سامح سند في ندوة خاصة للحديث عن رحلته من الإخراج إلى "صناعة المحتوى" على يوتيوب| صور

المخرج سامح سند في ندوة بصراحة
المخرج سامح سند في ندوة بصراحة

استضاف موقع بصراحة الإخباري المخرج والمؤلف سامح سند، في ندوة تحدث فيها عن مشواره في عالم الإخراج ومحطاته الهامة في الكتابة والانتقال إلى عالم اليوتيوب وكيف أصبح من أهم صناع المحتوى الدرامى على اليوتيوب.

وقال سند إن العمل في الإخراج أضاف له الكثير من الخبرات فيما يتعلق بالمحتوى الوثائقي، وهو ما انعكس على صناعة المحتوى الذي يقدمه على السوشيال ميديا.

وأضاف سند خلال ندوة “موقع بصراحة الإخباري”، أن  سرد القصص من أصعب الأعمال، باعتبارها عامل كبير في جذب المشاهد، إذ يتم تحويلها لـ محتوى جيد للجمهور، لافتا أن السوشيال ميديا يميل الى البساطة والعشوائية.

وأكد "سند"، أنه يوجد الكثير من صناع المحتوى المتميزين في مصر، وتمكنوا من تحقيق نجاحات ملموسة وكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن تلك يميل إلى المحتوى الجيد والبُعد على المحتوى الهزلي.

واستكمل، أنه يعمل على تقديم إعلام رقمي جيد على "السوشيال ميديا"، والذى يلقى ردود أفعال مباشرة على ما يتم نشره من فيديوهات.

واختتم حديثه قائلا: "هناك أطفال في عمر العشر سنوات تشاهد المحتوى على السوشيال ميديا، وهو الأمر الذي جعلني اختار ألفاظا تناسبهم بعيد عن الألفاظ الخادشة وغير اللائقة".

تم نسخ الرابط