رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسالة مؤثرة لسيدة فقدت مصدر رزقها جراء حريق بالمنوفية

حريق
حريق

امتزجت حالة من التعاطف والحزن بمحافظة المنوفية عقب تداول منشورًا على فيسبوك، نشرته سيدة بالبر الشرقي بشبين الكوم ظهر اليوم الأحد، عقب اندلاع حريق أكل الأخضر واليابس في مصدر رزقها، خاصة أن كافة محتويات المحل "ديون آجلة"، فضلاً عن نية صاحب العقار الذي يوجد به محلها المُستأجر أخبرها برفع قضية تعويض ضدها.

وقالت السيدة عبر صفحتها على فيسبوك: "اللهم لك ألف حمد وشكر، أنا من الناس المبتليه اللي ما بتلحقش تقيم راسها عمر ما حاجة كملت معايا ولا حاجه مشيت تمام للآخر والحمد لله أنا مش معترضه بس حقيقي تعبت والضربات قويه أنا بقوم من كل ضربه والتانيه بالعافيه وطبعا قبل كل شئ بتوفيق ربنا أنا دايما في حرب ومقاومه لما تعبت تعبت جامد، ولا نقول الا ما يرضي ربنا قدر الله وما شاء فعل.. حريق كبير بمجزرى بخسائر لا تحصي.. دا غير أصحاب البيت رفعوا قضيه معاليه بتعويض وتقريبا دى هاتبقي نهايتي.. دعواتكم بالنجاه وإن ربنا يعيني واطلع من المصيبة دى علي خير".

أهالي المنطقة أكدوا لـبصراحة" أن السيدة تأوي ثلاث أطفال جميعهم في مراحل دراسية، وتعاني ظروف معيشية صعبة، وتحاول التغلب على ظروفها بالعمل على بيع الدجاج وأي عمل آخر يوفر لها قوت يومها ومصروفات أبنائها الصغار، وقد تعرض مانور "ديب فريزر" للاحتراق قبل عام.

"سمر ممدوح" 45 عامًا، قالت لموقع "بصراحة" أنها فوجئت صباح اليوم الأحد، باندلاع حريق مفاجئ في محل الدجاج الخاص بها في البر الشرقي بشبين بعد تسرب للغاز أثناء العمل، وسرعان ما نشب حريق التهم "الريّاشة" وكمية كبيرة من الدجاج وكافة محتويات المحل المُستأجر أصلاً، مشيرة إلا أن صفقة الدجاج الأخيرة كانت الأكبر لها وانتظرت بيعها ومن ثمّ تسديد ثمنه لصاحبها، لكن كل شيئ انتهى في لمح البصر.

تم نسخ الرابط