رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي في ذكرى حرب أكتوبر: تحية احترام لروح البطل أنور السادات

 الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إننا نتوجه بتحية احترام وتقدير متجددة إلى روح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات، بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب والسلام، الذي أظهر شجاعة ورؤية استراتيجية. وأكد الرئيس أن ما وهبه السادات من أجل مصر لن يضيع هدرًا أو هباءً، بل وضع الأساس الراسخ الذي نبني عليه مستقبل الوطن ليبقى شامخًا والشعب آمناً، يحيا مرفوع الرأس على أرضه.

وأضاف السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة أن سلامة هذا الوطن لم تكن لتتحقق في مواجهة التحديات التي مررنا بها خلال السنوات الماضية لولا صمود هذا الشعب ووحدته. وأكد أن تضحيات أبناء الوطن هي نهر عطاء مستمر، وستظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب، مشيرًا إلى أن تقدم الوطن محفوظ بنصر الله ورعايته، وإرادة وعزيمة أبناء هذا الشعب الكريم.

الرئيس السيسي في ذكرى انتصار أكتوبر: الشعب المصري قادر على فعل المستحيل

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر حققت في مثل هذه الأيام قبل واحد وخمسين عاماً نصراً سيبقى خالداً في تاريخ الوطن، مشيراً إلى أن هذا الانتصار يبرز تلاحم الشعب مع قيادته وجيشه، وقدرتهم على فعل المستحيل.

وأضاف الرئيس، خلال كلمته بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر، أن روح أكتوبر ليست مجرد شعارات، بل هي كامنة في جوهر الشعب المصري، معبّرة عن قوة الحق وعزة النفس. وأكد على أن التاريخ يسجل أن مصر عزيزة بأبنائها وقوية بمؤسساتها، فخورة بتضحياتهم.

وتابع السيسي أن ما تحقق في حرب أكتوبر سيظل شاهداً على قوة إرادة الشعب وكفاءة قواته المسلحة، وقدرتهم على التخطيط والتنفيذ المحكم.

تم نسخ الرابط