رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تأكيدا لموقع بصراحة.. محمد رمضان : سنعمل على ضم بعض الصفقات للأهلي قبل غلق باب القيد

 محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي
محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن الفريق في حاجة لضم مركزين أو 3 مراكز، متمنيًا أن يكون موفقًا في حسم باقي الصفقات، وهناك مكان للاعب أجنبي وأيضا من المزمع التعاقد مع لاعبين محليين.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: «علي معلول تاريخه كبير في النادي الأهلي، ونتمنى تعافيه في أسرع وقت، حتى يكون في حساباتنا».

وأضاف: « أعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في السوبر الإفريقي، وأذكر الجميع أن الفريق حقق نتائج طيبة ومن أفضل النتائج في أخر 24 عاما، وجمهور الأهلي هو المؤثر لرقم 1 في قيمة اللاعبين والجهاز الفني، والمفروض بالنسبة لي في العمل الإداري من الاهتمامات الخاصة بي إرضاء جمهور الأهلي». 

وواصل: «جمهور الأهلي حالة خاصة ولديه عزة نفس وحب جارف للنادي، وحبهم لاسم النادي الأهلي أكبر من اي اسم وهو ما يعجبني فيهم بشكل غير عادي".

وأكمل: «طموح عندي لا سقف له ولا حدود، سأحاول أزرع ذلك في اللاعبين وهو موجود لديهم سوف نزيد ذلك، ولكن الأمر يشترط بالاجتهاد والاخلاص، نأخذ بالأسباب والتوفيق من عند الله».

وأتم: «لدينا ارتباطات هامة في السوبر المصري والانتركونتينتال أمام العين الإماراتي وسوف نسعى للظهور بشكل قوي».

الأهلي يبحث عن صفقتين سوبر 

وكان موقع بصراحة أول من انفرد ببحث الأهلي عن صفقتين سوبر قبل غلق القيد حيث أوضح مصدر بالقلعة الحمراء، أن لجنة التخطيط بعدما رفضت اسناد ملف الصفقات الجديدة للمدرب السويسري فقط، وتم تكليف محمد رمضان الذي تم تعيينه مساءالأثنين الماضي، مدير رياضي للنادي بملف الصفقات ليُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف ولا يمكن إسناده له فقط  والأهلي يبحث حاليًا عن صفقة أجنبية وأخرى محلية وحال الوصول لإتفاق مع صفقة أو صفقتين سيتم التعاقد معهما وحال عدم الوصول لإتفاق سيعود النادي للقرار القديم وهو تأجيل هذا الملف لإنتقالات يناير.

خاص| محمد رمضان يتسلم ملف الصفقات الجديدة.. وصدام بين كولر ولجنة التخطيط

تم نسخ الرابط