رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| محمد رمضان يتسلم ملف الصفقات الجديدة.. وصدام بين كولر ولجنة التخطيط

محمد رمضان وكولر ومختار مختار
محمد رمضان وكولر ومختار مختار

تسلم محمد رمضان، المدير الرياضى بالنادي الأهلي، تقرير من لجنة التعاقدات يتضمن الصفقات التي رشحتها اللجنة للانضمام للفريق مؤخرا وذلك لدراستها جيدا والوقوف على نقاط الخلاف مع فرقهم من أجل تجديد التفاوض أملا في الوصول إلى صيغة تفاهم بشأن الخلافات .


الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات

 

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، منح الضوء الأخضر للجنة التخطيط برئاسة مختار مختار وعضوية زكريا ناصف، من أجل إعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي وهو ما جعل لجنة التخطيط  تُعيد الحسابات في عدة أمور كروية يأتي في مقدمتها ملف الصفقات حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وأخر مصري للتعاقد معهما قبل غلق باب القيد المحلي على أن يكون من حق النادي الإستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل.

الأهلي يبحث عن صفقتين سوبر وصدام بين كولر و لجنة التخطيط

وأوضح المصدر أن هناك صدام منتظر سيكون بين السويسري مارسيل كولر و لجنة التخطيط بعدما رفضت اللجنة اسناد ملف الصفقات الجديدة للمدرب السويسري فقط، حيث تم تكليف محمد رمضان الذي تم تعيينه مساء أمس الأول، الأثنين، مدير رياضي للنادي بملف الصفقات ليُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف ولا يمكن إسناده له فقط  والأهلي يبحث حاليًا عن صفقة أجنبية وأخرى محلية وحال الوصول لإتفاق مع صفقة أو صفقتين سيتم التعاقد معهما وحال عدم الوصول لإتفاق سيعود النادي للقرار القديم وهو تأجيل هذا الملف لإنتقالات يناير.


وأشار المصدر إلى أن محمد رمضان أصبح مسؤول عن صفقات الأهلي بعدما تضمن منصبه الجديد الإشراف على لجنة التعاقدات التي يترأسها أمير توفيق، ويعكف رمضان على دراسة الملفات المتعلقة بالفريق بشكل جيد حتى يكون على علم بكافة التفاصيل من أجل بدء التطبيق الرسمى لعمله مع بداية عودة الفريق لاستئناف التدريبات السبت المقبل عقب إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الإفريقي.

كما تسلم رمضان أيضا كل الملفات الإدارية والتقارير الخاصة بفريق الكرة بالنادي، من سامي قمصان المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، من أجل استكمال محمد رمضان مهام عمله الخاصة بالفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهات قوية خلال الفترة المقبلة، أولها بطولة السوبر المصري المقرر إقامته في دولة الإمارات الشقيقة خلال الفترة من 20 حتى 25 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا، وبعدها يعود للتحضير لمواجهة العين الإماراتى 29 من الشهر الجاري في بطولة كأس العالم «إنتركونتيننتال».

 

تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا في الأهلي 

وقررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا من أجل فرض حالة من الانضباط وعدم الخروج عن النص أو التقصير داخل غرفة ملابس الفريق الأحمر بعد حالة الاستهتار التي ظهرت على اللاعبين قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك والتي خسرها الفريق الأحمر، ورغبة لجنة التخطيط في عودة الأمور إلى نصابها وفرض حالة من الهدوء داخل غرفة ملابس الأهلي.


وحرص محمد رمضان على الاجتماع مع سامي قمصان لترتيب كل الملفات الإدارية، والاستعداد للمرحلة المقبلة، كما قررت لجنة التخطيط أن يكون محمد رمضان مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل ، وأكدت اللجنة على تقديرها الكامل لما بذله سامي قمصان من جهد كبير للقيام بالمهام الإدارية خلال الفترة الماضية بجانب عمله الأساسي مدربًا عامًّا للفريق .

من ناحية أخرى، يبدأ الأهلي بعد انتهاء الراحة التي يحصل عليها الفريق حالياً بعد خسارة السوبر الأفريقي الاستعداد للارتباطات المقبلة والتي يأتي في مقدمتها مباراة العين الإماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر المقبل بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم "أنتركونتيننتال".

كما يترقب الأهلي الإعلان الرسمي لموعد بطولة السوبر المصري وتُشير الدلائل إلى إنها ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر المقبل بعد تأجيل إنطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا من 25 أكتوبر إلى 26 نوفمبر المقبل.

تم نسخ الرابط