رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نيللي تحسم الجدل حول اعتزالها التمثيل

نيللي
نيللي

تصدرت الفنانة الاستعراضية نيللي تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تكريمها في حفل افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي، المقام حاليا حتي يوم 5 أكتوبر الحالي، وتحدثت عن حقيقة اعتزالها التمثيل خلال الفترة الماضية .

قالت نيللي خلال ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية السينمائي، التي أدارها الناقد الأمير أباظة، إنها فوجئت بنفسها تعتذر كثيرا عن كل الأعمال التي تعرض عليها، مضيفة أنها لم تتخذ قرارا بالاعتزال كما تردد أخيرا.

وبسؤالها عما إذا كان سبب ابتعادها يعود إلى عدم إعجابها بالأدوار المعروض عليها،ردت قائلة:«ممكن تقولوا كدة».

تكريم مهرجان الإسكندرية للفنانة نيللي

 

وكرمت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الفنانة الكبيرة نيللي في حفل الافتتاح، مساء الثلاثاء، داخل مكتبة الإسكندرية، كما تم تكريم الفنان لطفي لبيب الذي أعرب عن سعادته بتكريمه إلى جوار نيللي.

ضمنت الندوة عرضا لفيلم تسجيلي حول مسيرة نيللي الفنية وأهم المحطات التي مرت بها، إلى جانب مجموعة مختارة من مشاهد أجمل أفلامها التي تركت بصمة في تاريخ السينما.

شهد الندوة لفيف من الفنانين والإعلاميين وصناع السينما من بينهم: الإعلامية بوسي شلبي، والمخرج عمرو عابدين، والفنانة العراقية كلوديا حنا، وإيمان بدر الدين جمجوم، ومدير التصوير سمير فرج.

وانطلقت الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ومحافظ الإسكندرية أحمد خالد حسن.

وتستمر فعالياتها حتى السبت المقبل، حيث تشهد تنافس 50 فيلما يتنوع بين الروائي والتسجيلي والقصير من 15 دولة أجنبية هي: أسبانيا، ألمانيا، فرنسا، ايطاليا، اليونان، كرواتيا، الجبل الأسود، سويسرا، كندا، بولندا، أمريكا، البرتغال، هولندا، كينيا، بلجيكا، فضلا عن 11 دولة عربية هي: مصر، تونس، الجزائر، السعودية، سوريا، العراق، فلسطين، لبنان، المغرب، سلطنة عمان، الإمارات.

تم نسخ الرابط