رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قصة عم «أبو العلمين» أطول رجل في مصر

أطول رجل فى الأقصر
أطول رجل فى الأقصر

توقعت يومًا كيف ستكون حياتك في حال تجاوز طولك المترين والأربعين سنتيمتر ، لا ضرورة للتخيل، إذ ستكون تقريباً مشابهة لحياة أبو العلمين أطول رجل فى الأقصر .

أطول رجل فى الأقصر

يقول عم «أبو العلمين» في بث مباشر لـ موقع «بصراحة»، لرصد معاناة أطول رجل فى الأقصر وهو " أبو العلمين منصور أحمد " صاحب 47 عاما، حيث قال إنه لديه ولدان محمد 18 عاما و طارق 13 عاما ، وأن منذ صغره وهو يجد صعوبة فى كل شيء فى العمل والمشي فى الشوارع وبعد مدة طويلة قرر أن يعمل سائق تروسيكل لنقل البضائع من مكان لآخر .

أبو العلمين

وأضاف " ابو العلمين " انه منذ خمس سنوات اكتشف أنه لديه ورم فى الغدة النخامية وقام بعمل عملية و بعد ذلك عان من مرض فى القلب واجرى عملية قلب مفتوح  بمحافظة اسوان ومنذ احراء هذه العملية فى شهر مارس الماضي وجرح العملية لن يغلق وبه صديد.

مستشفى التامين الصحي

وتابع " أبو العلمين" حديثه انه ذهب الى مستشفى التامين الصحى بإسنا لصرف علاج القلب او تنظيف الجرح رفضوا معليلين ذلك بيجب الذهاب إلى أسوان لمتابعة حالته وليس بالأقصر مشيرا بأنه  نظراً لطوله لا يستطيع المشي بصورة صحيحة مما دفعه إلى الاستعانة بعكاز للمشي ، وخصوصاً بعدما تعرض لكسر في عظمة الفخذ والتى تحتاج إلى تغير مفصل وعلى اثر ذلك لايستطيع العمل مرة اخرى او الذهاب خارج الاقصر .

التأمين الصحى بالأقصر

وناشد " ابو العلمين " فى نهاية حديثه وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار فى النظر إلى حالته الصحية مطالبا بعلاجه وصرف أدويته من قبل التأمين الصحى بالأقصر.

تم نسخ الرابط