رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعرض والد الفنانة هند عبد الحليم لوعكة صحية

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة الشابه هند عبد الحليم عن تعرض والدها لوعكة صحية، مطالبة من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل، شاركت صورتها معه خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

كتبت هند عبد الحليم على الصورة:"اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين الف سلامة عليك يا حبيبي".

الجدير بالذكر، أن هند عبد الحليم، شاركت في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وشارك في بطولته كلا من النجوم أيضا سلمى أبو ضيف، محمد محمود، انتصار،  ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، أحمد فهيم، يوسف عمر ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.


ويتناول المسلسل عدد من القضايا الاجتماعية الهامة المتواجدة حولنا من خلال قصة شيماء التي تجسدها سلمى أبو ضيف وهي فتاة من أسرة بسيطة شعبية تتجه إلى السوشيال ميديا بغرض ربح المال والشهرة ولكن تنقلب حياتها بعد ذلك رأسًا على عقب وينتهي بها المطاف إلى السجن وتتوالى الأحداث وهي تحمل جرعة كبيرة من الإثارة والتشويق.


ومن المقرر أن يحضر صناع مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي من بينهم الفنانة هند عبد الحليم للموسم الثاني من العمل وذلك وفقا لما أعلنته الفنانة انتصار فى تصريحات تليفزيونية، ولكن باقية أبطال العمل ومنهم إلهام صفي الدين وإسلام إبراهيم وغيرهم أكدوا عدم وصولهم أية أخبار عن طرح الجزء الثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وحتى الآن لم يتم الكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الموسم الثاني.

تم نسخ الرابط