رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هند عبد الحليم تعلن انفصالها عن زوجها ..تعرف علي السبب

الفنانه هند عبد الحليم
الفنانه هند عبد الحليم

انفصال هند عبد الحليم عن زوجها ..من الكلمات الأكثر بحثًا على محركات البحث المختلفة   وخاصة “ جوجل ” والتي تشغل خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من  المواطنين والمهتمين بالفن والفنانيين  يبحثون عن اسباب انفصال الفنانة هند عبد الحليم عن زوجها كريم قنديل  بعد زواج دام 3 سنوات وفي هذا التقرير سنوضح  كافة التفاصيل .

الفنانه عند عبد الحليم 

سبب انفصال هند عبدالحليم 


وقالت هند عبدالحليم في تصريحات صحفية، إنه تم الانفصال بينها وبين زوجها السابق كريم قنديل، بشكل راقٍ، وقالت عن السبب : كل شيء نصيب.

 

اسباب انفصال هند عبد الحليم 

هند عبدالحليم توجه رسالة لجمهورها

وعبر حسابها على انستجرام وجهت هند رسالة لجمهورها قائلة: «أيام بتمشي وناس بتمشي وإحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة».

وأضافت: «بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد، ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتم طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلى وأحن على الكل يا رب».

ووجه لها أحد الأشخاص سؤالا عن حالتها الاجتماعية "عزباء"؟ لترد "نعم.

انفصال هند عبد الحليم عن زوجها 

وكانت الفنانة الشابة هند عبد الحليم أعلنت خطبتها في شهر مارس عام 2020، حيث نشرت صورة تجمعها مع خطيبها على "إنستجرام" وقالت: "خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أى احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

أعمال هند عبد الحليم 

وشاركت مؤخرا الفنانة هند عبد الحليم في حكاية "تقلها دهب" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، والتي تسلط الضوء على البطلات المصريات في الأولمبياد، وجسدت هند خلال الأحداث دور بطلة العالم في الكاراتيه، وهو الدور الذى يدور حول البطلة فريال أشرف التي حصدت الميدالية الذهبية لوزن أكثر من 61 كجم سيدات في منافسات الكاراتيه بأولمبياد طوكيو.

انفصال هند عبد الحليم عن زوجها

أبطال مسلسل “تقلها دهب ”

وشارك فى بطولة المسلسل كل من منال سلامة وأيمن الشيوى ومحمد أحمد ماهر وياسر على ماهر وإسماعيل شرف وشريف حلمى وسعيد صديق ومحمد غنيم وسمير بدر وهو من تأليف يسرى الفخرانى وحسن كمال، وإخراج أحمد يسرى.

تم نسخ الرابط