رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استغلال الإيحاءات لزيادة الأرباح..اعترافات مثيرة للراقصة دوسة أمام النيابة العامة

الراقصه دوسه
الراقصه دوسه

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، تجديد حبس الراقصة الشهيرة "دوسة" لمدة 45 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد توجيه تهم التحريض على الفسق والرذيلة، ونشر محتويات خادشة للحياء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

تفاصيل القضية

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على الراقصة "دوسة" داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام، بعد تلقي بلاغات عديدة من المواطنين تتعلق بتأثير محتواها المسيء على الشباب وصغار السن. ووجهت للمتهمة تهم التحريض على الفسق والفجور، بعد نشرها مقاطع مرئية عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي تحتوي على إيحاءات جنسية وترويج للسلوكيات غير الأخلاقية.

اعترافات المتهمة

أمام جهات التحقيق، اعترفت "دوسة" بتصوير وبث مقاطع مرئية تستعرض فيها مفاتنها وتستخدم ألفاظًا وإيحاءات خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح مادية من خلال زيادة نسب المشاهدات على حسابها الشخصي. كما أقرت بتورطها في تصوير مقاطع إباحية تحتوي على ممارسات جنسية مع رجال مقابل مبالغ مالية، وكانت ترسل هذه المقاطع لبعض المتابعين لزيادة دخلها.

حيازة مواد مخدرة

وأثناء عملية القبض، عثرت الأجهزة الأمنية بحوزة المتهمة على قطعة من مخدر الحشيش وأقراص مخدرة أخرى. وقد اعترفت "دوسة" بحيازتها لهذه المواد بقصد التعاطي.

التحقيقات مستمرة

تستمر التحقيقات حول أنشطة "دوسة" غير القانونية، حيث أشارت التحريات إلى أن المتهمة كانت تستهدف جذب عدد كبير من المتابعين عبر نشر محتويات مخالفة للآداب العامة.

تم نسخ الرابط