رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب "الفرامل".. سائق نقل يدهس سيارة ملاكي بداخلها أسرة كاملة علي طريق الاوتوستراد

ارشيفية
ارشيفية

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة عن الملابسات الكاملة لمأساة اسرة فقد افرادها حياتهم في حادث مروع بمنطقة شق التعبان باتجاه حلوان بعدما دهست سيارة نقل سيارة ملاكي بطريق الاوتوستراد.

تحريات رجال الأمن

وأشارت التحريات الى قطع سيارة نقل الطريق فجأة، ودهست سيارة ملاكي بمنطقة شق التعبان اتجاه حلوان؛ لفقد سائقها السيطرة على الفرامل، وتسبب في وفاة أسرة مكونة من أب وأم وطفلين.

تفاصيل الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  القاهرة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بسيارة ملاكي في منطقة شق التعبان ودهسها ووجود وفيات.


الدفع بسيارات الإسعاف

انتقلت على الفور قوة أمنية مدعومة بسيارات إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص والمعاينة قيام سيارة بدهس سيارة ملاكي يستقلها 4 أشخاص (أب وأم وطفلان) وأسفر الحادث عن وفاتهم جميعا.

وتوصلت التحريات إلى أن سائق السيارة النقل قطع الطريق فجأة بطريق الأوتوستراد في منطقة شق التعبان أمام السيارة الملاكي؛ نتيجة فقده السيطرة على الفرامل؛ ما أدى إلى انحرافها ودهس السيارة الملاكي، ووفاة مستقليها، وتسبب الحادث في شلل مروري بالطريق.

نقل الجثث الي ثلاجة حفظ الموتى

نقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق، ويعمل رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على رفع الحطام الناجم عن الحادث؛ لإعادة تسيير الطريق.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحادث.

تم نسخ الرابط