رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش عاوز جوميز يألف».. تصريحات قوية من طارق يحيى قبل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

طارق يحيى في ندوة بصراحة
طارق يحيى في ندوة بصراحة

كشف أسطورة الزمالك والكرة المصرية السابق طارق يحيى، رأيه وتوقعاته عن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.

وستقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي اليوم الجمعة، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

مش عاوز جوميز يألف

وقال يحيى خلال ندوته بموقع «بصراحة»،  إن المباراة ستكون صعبة ونتيجتها غير متوقعة، وليس لها مقياس بمستوى الفريقين خلال الفترة الماضية.

وأضاف، أن المباريات النهائية والكبيرة مثل هذه، من الممكن أن تخطف بهدف أو بالذهاب لركلات الترجيح.

وأكمل، صفقات الزمالك الجديدة ستقوم بتعديل الكفة وستعطي للفريق شكل مغاير عن الفترة الماضية

وتابع، أتمنى أن يخوض المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، المباراة بشكل تقليدي وطبيعي دون «تأليف»، وأن يتواجد كل لاعب في مركزه الطبيعي.

طارق يحيى

طارق يحيى خلال ندوة موقع بصراحة

وتواجد أسطورة الزمالك والكرة المصرية طارق يحيى في مقر موقع "بصراحة" وتحدث عن مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة في السوبر الإفريقي، بالإضافة للعديد من الأمور الخاصة والمثيرة داخل القلعة البيضاء بالإضافة للكواليس والإنفرادات للكرة المصرية.

عقد موقع بصراحة الإخباري،يوم الثلاثاء الماضي 24 سبتمبر، ندوة صحفية مميزة مع أسطورة نادي الزمالك والكرة المصرية، الكابتن طارق يحيى، وكان في استقباله الكاتب الصحفي محمود سعد الدين، رئيس تحرير الموقع، الذي رحب بالضيف وفتح النقاش حول عدة مواضيع رياضية هامة.

طارق يحيى خلال ندوة موقع بصراحة

تناولت الندوة العديد من القضايا المرتبطة بكرة القدم المصرية، حيث كان اللقاء فرصة لتسليط الضوء على مباراة السوبر الإفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك.

وعبر يحيى عن توقعاته بشأن المباراة وأهمية الفوز بها، مؤكداً على روح المنافسة بين الفريقين التاريخيين، وأشار إلى أن هذه المباراة تمثل فرصة عظيمة للزمالك لإثبات قوته أمام منافسه التقليدي، وتعزيز مكانته في الساحة الإفريقية.

تم نسخ الرابط