رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حريق لوكيشن التصوير .. إلهام شاهين تكشف موعد تصوير فيلم "الحب كله"

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن موعد استكمال الاستعدادات لتصوير فيلمها الجديد الحب كله، رغم الحريق الضخم الذي اندلع في موقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي.

كتب إلهام شاهين منشور على حسابها عبر الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام، عبّرت إلهام شاهين عن شكرها لمسعد فودة رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب، مؤكدة عزم فريق العمل على المضي قدمًا رغم التحديات التي واجهتهم.

وقالت إلهام شاهين:"كان من المفترض أن نبدأ اليوم التصوير في فيلمنا الحب كله، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وبإذن الله سنبدأ التصوير قريبًا رغم كل الظروف، ونعدكم أن نقدم فيلمًا يشرف السينما المصرية ويستمتع الجمهور بمشاهدته".



يذكر أن الحريق اندلع بعد ساعات قليلة من الانتهاء من بناء ديكورات الفيلم، الذي يخرجه خالد الحجر، ويشارك فيه نخبة من النجوم، من بينهم إلهام شاهين.

ووقع الحريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتسبب في تدمير كامل للديكورات التي تم تجهيزها حديثًا، بما في ذلك الشقق والحارة الشعبية بالكامل.


واستجابت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة بسرعة، حيث دفعت بعدد كبير من سيارات الإطفاء وخزانات المياه، واستخدمت السلالم الهيدروليكية للسيطرة على النيران، وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بُذلت، فإن الحريق أدى إلى خسائر كبيرة في موقع تصوير الفيلم.


لم يكن فيلم الحب كله العمل الوحيد المتضرر، فقد أكدت مصادر لـ القاهرة 24 أن الحريق امتد ليصل إلى مواقع تصوير أعمال أخرى، من بينها مسلسل جعفر العمدة وحق عرب، بينما نجا موقع تصوير مسلسل جودر الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال.

تم نسخ الرابط