رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قبل ساعات من بدأ التصوير.. حريق ديكور فيلم " الحب كله" لـ إلهام شاهين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

اندلع خلال الساعات الماضية، حريق كبير  في ديكور فيلم “ الحب كله” للمخرج خالد الحجر بطولة الفنانة إلهام شاهين، في الحي الشعبي مدينة الإنتاج الإعلامي.

قال مصدر من داخل المدينة الإنتاج لموقع بصراحة الإخباري:" أن النيران التهمت الديكورات فيلم الحب كله بطولة الفنانة إلهام شاهين، بما في ذلك الشقق والحارة الشعبية، مما أدى إلى تدميرها بالكامل،  الذي من المقرر أن يبدأوا تصويره غدا.

والحريق امتد ليشمل مواقع تصوير عدة مسلسلات، منها جعفر العمدة وحق عرب، بينما لم يتضرر موقع تصوير مسلسل جودر الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وحتى الآن، لا تزال قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على الحريق وتقييم حجم الخسائر.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النيران فى المكان.

واستعان رجال الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بخزانات مياه ضخمة لمحاصرة حريق اندلع داخل لوكيشن تصوير داخل مبنى خشبى من طابقين داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، ويحاول رجال الإطفاء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات ومنع امتداده للمجاورات.

تم نسخ الرابط