رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هادية غالب ترد على منتقديها:"محدش ضربك على إيدك تتفرج أو تعملي متابعة"

هادية غالب
هادية غالب

ردت البلوجر ورائدة الأعمال هادية غالب، على الانتقادات التي تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل بعض متابعيها.

وقالت غالب، في تصريحات تلفزيونية: «محدش ضربك على إيدك تتفرج أو تعملي متابعة، ناس كتير من اللي بيكتبوا تعليقات وحشة متابعيني، إلغوا المتابعة هتسهلوا حياتكم وحياتي، اعملوا لي بلوك أو ميوت أي حاجة براحتكم».

الجدير بالذكر أن مسلسل «الغالب غالب»، والذي يستعرض قصة حياة رائدة الأعمال هادية غالب.

ويقدم المسلسل نظرة غير مُفلترة إلى حياة هادية غالب، كأحد الشخصيات المثيرة للجدل في العالم العربي، بعيدًا عن بريق علامتها التجارية، ويستعرض التحديات التي تواجهها في مجال الأعمال، والحملات التسويقية الكبيرة، والانتقادات المستمرة، وتأخذ السلسلة المشاهدين في رحلة عبر حياتها الشخصية، إذ توازن بين مسيرتها المهنية الناجحة وسعيها للعثور على الحب.

ويُظهر المقطع الدعائي مزيجًا من اللحظات الممتعة، والدرامية، مع ظهور خاص لعدد من النجوم البارزين مثل الفنانة مي كساب، وصانع المحتوى إسلام فوزي، والعديد من المؤثرين السعوديين، وتم تصويره في مصر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

كما يقدم «الغالب غالب» لمحة عن دائرة هادية المقربة، بما في ذلك والدها طارق، الذي يسعى لتحقيق الكمال، ووالدتها المحبوبة إيمان، وأصدقائها وزملائها، ويُلقي الضوء أيضًا على قصص الحب المحتملة التي تضيف المزيد من الدراما والتشويق إلى الحلقات.

تم نسخ الرابط