رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«بـ 15 ألف جنيه».. مايوهات هادية غالب تحل أزمة البوركيني وهنيدي يروج لـ «الكاسون»

مايوهات هادية غالب
مايوهات هادية غالب

مايوهات هادية غالب | في كل صيف من كل عام، ينشب اشتباك حول مايوهات البيكني والبوركيني على صفحات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذا الصيف الأمر مختلف، والفضل يعود لفكرة خارج الصندوق من الأنفلونسر هادية غالب، إلا أن الأسعار أشعلت موجة جديدة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فما القصة؟.

انتهاء أزمة البوركيني

طرحت الأنفلوسر هادية غالب فكرة جديدة مع موسم الصيف والساحل، حول مايوهات البوركيني والبيكيني، إذ أصدرت منتج جديد من المايوهات، تغطي الجسم كامل أو شبه كامل، بتصميمات عصرية وبألوان زاهية لتهدم تابوه البوركيني الأسود الغامق، ليتصدر البوركيني هذه المرة التريند لكن بشكل مختلف.

أسعار مايوهات هادية غالب

أصدرت غالب مجموعة من المايوهات ذات التصميمات المميزةلتناسب أن ترتديه سيدة محجبة أو غير محجبة، وهو ما جعله الخيار الأنسب للكثير من السيدات.

إلا أن أسعار مايوهات هادية غالب، أثارت موجة من الآراء الداعمة والناقدة للفكرة الجديدة، وجاءت الأسعار لتصل إلى قرابة 10 و15 ألف جنيه، سواءًا كانت مايوهات البيكيني والبوركيني أولباس سباحة شرعي.

وأشارتعضو مجلس إدارة شعبة الملابس بالغرفة التجارية بالقاهرة، والسبب في ارتفاع الأسعار هو المادة والموديل والعلامة التجارية التي يمكن أن تسبب فرقًا كبيرًا في السعر.

وأوضحت أن القماش المستخدم يقاوم الكلور بحوالي 25 ضعف من النسيج التقليدي الذي يمثله الليكرا والإيلاستين الذي لا يقاوم تأثير الكلور ، لذلك هناك أقمشة رخيصة الثمن وأخرى عالية التكلفة.

هبة مجدي ترتدي مايوهات هادية غالب

وظهرت الفنانة هبة مجدي بالمايوة البوركينيفي أحدث جلسة تصوير من عطلتها الصيفية مع زوجها المطرب محمد محسن،من تصميم البلوجر غالب ويبلغ سعره 3.600جنيه، وكان بمزيج من اللوني الفوشيا والبيبي بلو، مزود باكستنشن عند الخصر.

أصداء مايوهاتهادية غالب على السوشيال ميديا

ونستعرض لكم في بعض الأراء التي تناولت المايوهات الجديدة:

نصيحة محمد هنيدي لنزول الشاطئ

شارك الفنانمحمد هنيديمتابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من أحد أفلامه ويرتدي الكلسون، ليشجع على نزول الشواطئ به.

وكتبمحمد هنيدي: “مشروع القرن لكل الرجالة والشباب اللي كانت بتتمنع أو بتتكسف تنزل الشواطئ بكلسوناتها قدرت أحل المشكلة وأحولكم الكلسون لبراند”.

وأضاف:”هتقدر تنزل به 177 شاطئ في مصر من أفخم الشواطئ محدش هيقدر يمنعك ولا يتريق عليك لأنك لابس براند بـ6 آلاف جنيه، يشمل الدخول لكل الأماكن الغالية والشواطئ والفنادق اللي فوق 50 ألف جنيه في الليلة”.

وواصل هنيدي:”ممكن تدخل به من بوابات مارينا بدون ما حد يكلمك، أول مايشوفوا الكلسون هيدخلوك علطول متوفر بكل الألوان”.

تم نسخ الرابط