رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرض إيمان الحصري

7 عمليات في 3 أسابيع.. آخر تطورات الحالة الصحية لإيمان الحصري

الاعلامية إيمان الحصري
الاعلامية إيمان الحصري

عادت الإعلامية إيمان الحصري لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة خلال الساعات الماضية، ما استدعى خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وفقًا لما أعلنته إحدى صديقاتها المقربات.

تفاصيل مرض إيمان الحصري

وقد نشرت دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، على حسابها في "فيسبوك" قائلة: "دعواتكم للصديقة الغالية جدًا إيمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدًا وهي في أمسّ الحاجة لدعواتنا جميعًا". وأضافت: "في يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بالشفاء بما كان يدعو به النبي للمريض: اللهم رب الناس أذهب البأس، واشفِ أنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا".

تطورات الحالة الصحية لإيمان الحصري

إيمان الحصري، واحدة من أبرز نجمات الإعلام المصري، كانت قد واجهت أزمة صحية خطيرة قبل ثلاث سنوات، عندما تعرضت لمضاعفات نتيجة خطأ طبي خلال إجراء عملية جراحية في الأمعاء والقولون في أبريل 2021. هذا الخطأ الطبي كاد أن يعرض حياتها للخطر، واضطرت للخضوع لعدة عمليات جراحية متتالية.

خلال تلك الفترة، خضعت إيمان لسبع عمليات جراحية في 21 يومًا. وبعد رحلة علاج طويلة امتدت خمسة أشهر، سافرت إلى ألمانيا حيث أجرت عملية جراحية ناجحة وعادت بعدها لمواصلة عملها الإعلامي.

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة، كشفت إيمان عن معاناتها خلال تلك الفترة، مشيرة إلى أن أشقائها وابنتها كانوا بجانبها طوال الوقت، وأن الأطباء كانوا يستعدون لإبلاغ ابنتها بإمكانية فقدان والدتها.

آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري

كان آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري في برنامج "حد النجوم" من مدينة العلمين الجديدة على قناة DMC، وذلك قبل أسابيع من أزمتها الصحية الحالية.

معلومات عن إيمان الحصري

  • بدأت إيمان الحصرى عملها بقناة النيل للأخبار مراسلة، في عام 2002، بعد تخرجها في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.
  • خاضت تجربة التقديم التليفزيوني من خلال قناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري، قبل أن تشارك في تقديم برنامج «البيت بيتك» في عام 2006.
  • عملت مراسلة حربية لقناة النيل للأخبار في عام 2007 من الأراضي الفلسطينية.
  • انتقلت إيمان الحصري إلى قناة «الحرة» لتقدم برنامج «هن» والذي تناول كل ما يخص الحياة السياسية والاجتماعية للمرأة العربية.
  • بعد ثورة يناير قدمت إيمان الحصري برنامجا على قناة صدى البلد 2012.
  • في عام 2013 انتقلت إيمان الحصري إلى قناة المحور لتشارك في تقديم برنامج «90 دقيقة».
  • ثم انتقلت إلى قناة DMC لتقدم برنامج «مساء DMC».
تم نسخ الرابط