رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لم تتحمل المسؤولية مثل الأطفال.. اعترافات قاتل زوجته تكشف تفاصيل مأساوية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في زاوية مظلمة من منطقة السلام اول  نشبت مأساة إنسانية أدمت قلوب الجميع، حيث أقدم زوج على قتل زوجته العرفية، وهي فتاة لم تتجاوز بعد سن الطفولة في لحظات حزينة، تحولت حياة صغيرة مليئة بالأحلام إلى كابوس مرعب نتيجة سلسلة من الخلافات التي أفضت إلى عنف قاتل ومن خلال اعترافات المتهم، تتكشف تفاصيل جريمة أظهرت الوجه القاسي لعنف الأسر،

تفاصيل الواقعة 

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تفاصيل مروعة لجريمة قتل ارتكبها الزوج بحق زوجته العرفية. وقد اعتراف المتهم أمام النيابة بكافة تفاصيل الحادثة، مبينًا أنه كان يعتبر زوجته كـ"الأطفال"، ولم تكن تتحمل المسؤولية، وهو ما دفعه إلى الاعتداء عليها بعنف بعد مشادة حادة بينهما.

اعترافات قاتل زوجتة 

وفقًا للاعترافات، تزوج المتهم من الضحية عرفيًا منذ فترة قصيرة، وسرعان ما بدأت الخلافات بينهما في التصاعد. يوم الحادثة، تفجرت المشاجرة بين الزوجين بسبب تكرار الشكاوى من الزوجة، مما دفع الزوج إلى ضربها ضربًا مبرحًا. رغم محاولة إسعافها ونقلها إلى مستشفى السلام، إلا أن الضحية توفيت متأثرة بإصاباتها البالغة.

بداية الواقعة

 بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة السلام اول  بلاغًا من أسرة الزوجة تتهم فيها الزوج بالتعدي على الضحية بالضرب المبرح حتى توفيت داخل المستشفى. 

التحقيقات كشفت أن الزوج، الذي جاء من إحدى محافظات صعيد مصر، كان قد تزوج من الضحية عرفيًا منذ فترة قصيرة. ونشبت بينهما خلافات أدت إلى اعتداء الزوج على زوجته بشكل مروع، مما تسبب في حالتها الصحية المتدهورة وتم نقلها إلى المستشفى، لكن لم تنجح محاولات إنقاذها.

تم نسخ الرابط